الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

أعرف برجك وما ينتظرك اليوم الثلاثاء | حظك من الأبراج اليومية

2020-05-26 10:39:53
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
اسامة خليل

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار، وللعلم كل ما نقدمه للتسلية والترفيه ، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم .

برج الحمل :

حاذر التبذير المالي المفاجئ، إذ إنّ بقاء «القمر» في الحوت منذ البارحة يحفّزك على الصّرف الإضافي والبشع بالنّسبة لك، وربّما يكون ذلك على الملذات والشهوات والعيش الرغيد مع الأصدقاء والأفرقاء، احذر الخلافات أيضاً وبادر إلى مقاومة الحظّ العاثر والممتلئ بالإغاظات المحيطيّة.

برج الثور :

يوم للإنجازات وتحقيق التّواصل الجيد مع الآخرين، تستطيع أن تمدّ جسور الودّ والتفاهم والمصالحات والتعرّف إلى أشخاص ووجوه جديدة بطريقة ابتكاريّة نافعة، يمكنني القول أيضاً أنّك واثق من نفسك ومتحمّس لكل تغيير وتطوير في حياتك الاجتماعية والحميمية، قد تتلقّى عروضاً جزائية.

برج الجوزاء :

غيرتك عمياء فيما يتعلّق بالحبيب، أمّا إذا كان الأمر عائليّاً فقد تواجه بعض الصّعوبة في التّفاهم، عليك ألاّ تتخلّى عن الدبلوماسيّة المعهودة فيك وأن تكون صابراً بالمقدار الكافي، قد تشتاق لأحدهم كما قلت لك سابقاً حيث يستمرّ الحنين إلى الغد، وربّما تغمرك الغيرة والشكّ القاتل فكن حذرا دائما .

برج السرطان :

لا تضيّع الفرصة أيّها السرطان، أنت من أسعد الأبراج لهذا اليوم ، هذا يوم الحبّ والرومنسيّة والسّعادة الغامرة بسبب تحقيق بعض الأماني والإنجازات، ربما تعرف ربحاً مادّياً جيّداً جدّاً أو تتلقّى مفاجأة سارّة، يوم خاصّ للتسلية والمتعة فاستغلّ الوقت وتأهّب. برج الأسد : تتفاجئ ببعض الأعمال الكثيرة السيّئة، وربّما تختلف مع أحدهم خاصّة على صعيد العاطفة والقلب، هذا وقت لتتعثّر فيه اللقاءات، أو لتنتظر مكالمة هاتفيّة غير قادمة، أو لتنسى المفاتيح في مكان ما، باختصار الحظّ لا يواتيك، وقد تشعر ببعض الإرهاق أحياناً بسبب الوتيرة البطيئة وبرود الآخرين.

برج العذراء :

يستمرّ الضغط والحدّة مع الخصوم والأعداء كما في البارحة، على صعيد آخر فقد تواجه الحبيب أو الزوج ببعض الكلام الجارح، أو ترى أنّ أحد الأطفال الـمقرّبين منك لا يستمعون لكلامك، هنا عليك التحفّظ والصّبر والابتعاد عن التشنّجات والـمناقشات العقيمة غير المجدية والبائسة.

برج الميزان :

تعرف ربحاً أو شعبيّة، هذا يوم لنجاح الاستثمارات ونيل الاستحقاقات والدفوعات اللازمة، إنّه اليوم المناسب بالضبط لتجني الأرباح الطّيبة والمثمرة من دون أن تتعب أو تعاني، تتلقّى مساعدات كثيرة وتمارس سحرك بتفاؤل، كما قد يكون هذا اليوم للتعرّف إلى أصدقاء جدد أو حبّ جديد.

برج العقرب :

تتلقّى بعض البشائر المفرحة أو توفّق في عمل ما يجني لك ربحاً مادّياً أو معنوياً، إذا خطّطت لسفر أو لرحلة مع أحدهم فقد تنجح ويحالفك الحظّ بسبب تأثيرات «القمر» في بيتك التّاسع ألا وهو الحمل، وهذا القمر يجاور كوكب «أورانوس» كوكب المفاجآت السّارة بالنّسبة لك، فتوقّع غير المتوقّع.

برج القوس :

عليك أن تخفّف من عصبيتك وكآبتك معاً، جاور الآخرين ولا تبتعد عنهم، جِد حلولاً لمشاكلك الزوجيّة أو الخاصّة بعملك المهنيّ، عليك أن تتقبّل الواقع مهما كان مرّاً وأن تصبر أمام المحن والمقامع التي تواجهك في البيت أو أحد المقرّبين كأب أو مشرف، حاذر التهوّر في الأعمال والتصرّفات.

برج الجدي :

يتواصل السّعد والبهجة معك من البارحة وحتّى اليوم وغداً، أقول لك أنّ «القمر» في برج صديق هو الحمل، يجعلك مرتاحاً وآملاً، أيضاً تصبح أكثر اهتماماً بالزيارات والتنقّلات المحادثات والرّحلات مع الأصدقاء، قد تلتقي مع أحدهم أو مع وجه جديد مميّز وغالي على قلبك، تزور أو تُزار.

إقرأ أيضا .. «عباس شومان»: شفاء ٥٣ حالة من مصابي كورونا بعزل الأزهر التخصصي

برج الدلو :

يعرقل «القمر» في برج الحمل عليك المشاريع ويعيق عليك دراستك أو مشاويرك الخاصّة، قد تختلف مع حبيب أو تنجرح ممّا يسبب ذرفاً لبعض الدموع أو القلق والإحباط، تستمع لبعض الأخبار السلبيّة أو أن الأحاديث المناقشَة من حولك لا تفيدك، وقد تنزوي مبتعداً عن الآخرين وحدك.

برج الحوت :

مفاجآت جميلة وقيّمة على عدّة صعد، منها الحبّ والاهتمام بشؤون القلب، كما بالجرأة والمبادرة والهمّة لأجل التغيير والتطوير والتحديث وقلب الواقع، تتحلّى بالثقة والرّاحة النفسيّة الداخليّة ولديك من القوّة ما هو كاف لكي تمارس أنشطتك اليوميّة بكثير من الاهتمام والانتباه والتركيز.


إرسل لصديق