الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

وزيرة الصحة تستجيب لأحد المواطنين وتوجه بنقله إلى مستشفى الهلال لتلقي الرعاية الطبية

2020-05-30 18:55:01
محمد القاضى

حرصت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، خلال تفقدها اليوم، السبت، مستشفيي الساحل التعليمي، والمطرية التعليمي، بالإضافة إلى القافلة الطبية لتوزيع حقائب المستلزمات الوقائية والأدوية بمنطقة (الدراسة)، وذلك في إطار متابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى. على الاستماع إلى بعض المارة من المواطنين وأصحاب المحال المتواجدين بجوار القافلة الطبية بمنطقة الدراسة، وأكدت لهم أهمية الالتزام بارتداء الكمامات قبل النزول إلى الشارع، وضرورة الحفاظ على كبار السن والحوامل والاهتمام بالتغذية الصحية السليمة، كما استمعت الوزيرة إلى بعض السيدات وشرحت لهن كيفية الحفاظ على أسرهن وأطفالهن، وتوعيتهن بسبل الوقاية من الإصابة بالفيروس خاصة تطهير المنازل باستمرار وتهويتها جيدًا.

وخلال الاستماع إلى المواطنين استجابت الوزيرة لشكوى أحدهم، حيث إنه يعاني من كسر في مفصل اليد، ووجهت الوزيرة بنقله إلى مستشفى الهلال على الفور لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وزيرة الصحة تتفقد مستشفي الساحل التعليمي والمطرية وقافلة توزيع حقائب المستلزمات الوقائية والأدوية بمنطقة الدراسة

حسن حسنى محمد منير محمد سراج الدين وفاة الفنان حسن حسني الكويت محمد سعد علاج فيروس كورونا تركي ال شيخ ابناء حسن حسنى نفق العروبة


إرسل لصديق