الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

الشرقية الاعلي في عدد المحاضر للمخالفين

2020-05-30 20:53:31
أرشيفية
أرشيفية
سلوي مظلوم

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن وسائل النقل العامة والخاصة (التاكسي وغيرها من ميكروباصات ومترو وأتوبيسات وقطارات) كل هذه الوسائل ملزمة بارتداء الكمامة، والسيارات التي تعمل ضمن التطبيقات الإلكترونية للتوصيل أيضا ملزمة بارتداء الكمامات.

الاعياد وإنتكاسة المتعافي من الإدمان

وأكد سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤليتي"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، أن سائق التاكسي والميكروباص وأي وسيلة ملزم بارتداء الكمامة، وأيضا ركاب التوك توك وسائقه ملزمون باراتداء الكمامة".

وشدد سعد على أن السيارات الخاصة من الناحية القانونية لاتندرج تحت قانون الإلزام بالكمامة، ولاتطبق عليها العقوبات، والسيارات الخاصة قائدها ومن يجلسون معه لا ينطبق عليهم القرار وهم غير ملزمون بارتداء الكمامة ولكن يفضل ارتداء الكمامات

وأوضح سعد أن السيارة الخاصة التي تعمل في تطبيقات التوصيل وتنقل الناس تصبح ضمن خدمات النقل الجماعي الخاص وتلتزم بارتداء الكمامات.


ومن جانب اخر فقد تم تحرير18محضر بمحافظه دمياط لغير الملتزمين من ملاك وسائقي سيارات الاجرة بعدم ارتداء الكمامة

وفي الشرقيه
أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ضبط 121 سيارة مابين ميكروباص أجرة ورحلات وتاكسى عداد وسرفيسض مخالفة بمدينة الزقازيق وتغريم سائقيها لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية تنفيذاً للقرار الصادر فى هذا الشأن.


اما محافظة اسيوط فكانت الاقل في عدد المحاضر فقدأوضح اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط انه تم التشديد وشن حملات متابعة بجميع المراكز والقري لمتابعة تطبيق إجراءات الوقاية التي وضعتها الدولة، وتم تحرير 3 غرامات احدهما لسائق تاكسي واخري لعامل ببنزينة وبائع باحد محلات المواد الغذائية.

حسن حسني-محمد منير-محمد سراج الدين-وفاة الفنان حسن حسني-الكويت-محمد سعد-علاج فيروس كورونا-تركي ال شيخ


إرسل لصديق