الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

إشادات واسعة بحملة ”وفد الدلنجات” لتوزيع الكمامات

2020-06-04 10:54:53
وفاء محمد

شهدت حملة لجنة حزب الوفد في الدلنجات بالبحيرة، المدشنة بتعليمات المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وتحت رعاية المهندس عبد الباسط الشرقاوى، رئيس اللجنة العامة للوفد في البحيرة، إشادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعى.

وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الوفد بالنزول إلى الشارع والالتحام مع المواطن ومشاركته همومه وأعبائه.

وواصلت لجنة الوفد بالدلنجات لليوم الرابع على التوالى، برئاسة جمال بلال المحامى، تنفيذا لتعليمات أبو شقة بالنزول الى الشارع والتلاحم مع المواطن وتخفيف الاعباء اليومية عليه، ومساندة أجهزة الدولة ومساعدتها فى مواجهة وباء كورنا.

وقامت اللجنة المكونة من جمال بلال والدكتور الدكتور محمد عفيفى رئيس لجنة الصحة بوفد الدلنجات ورئيس الامراض المستوطنة بالإدارة الصحية بالدلنجات، وجورج سعد عضو لجنة المواطنه بالحزب، ومحمود ماهر وخالد عاشور منسق لجنة الازمات بوفد الدلنجات، وأسامة القرنى عضو لجنة الشباب من استكمال حملة توزيع الكمامات مجانا.

إقرأ أيضا .. التخطيط تقدم تقريرًا لتحليل تطورات بعض مؤشرات الأداء الاقتصادي والاجتماعي خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي 2019/2020


وتم توزيع الكمامات من مقر حزب الوفد بالدلنجات مجانا بعد اتخاذ التدابير الاحترازية وتطبيق التباعد كما قام اعضاء اللجنة بالمرور على مقرات صرف المعاشات بالدلنجات وقاموا بتوزيع الكمامات على كبار السن والمترددين لصرف المعاشات.

وأشار بلال إلى استمرار الحملة حتى يتم توافر الكمامات ويستطيع المواطن البسيط الحصول عليها دون عناء حيث استغلت بعض الصيدليات الأزمة وقامت بالبيع بأسعار عالية كما أنها احتفت من الأسواق .


إرسل لصديق