الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

مشاجرة بين سيدتين تنتهي بمقتل شاب.. حبس المتهم بقتل جاره بالشرقية

2020-07-05 12:28:39
المجنى عليه
المجنى عليه
هاجر رمضان

أمرت نيابة فاقوس العامة، اليوم الأحد، حبس ميكانيكي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب قرية الفدادنة بسبب خناقات الستات ولهو الأطفال، وذلك بإشراف المستشار أحمد خفاجى، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تعود أحداث الواقعة، بتلقى اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أيمن عبد الكامل، مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بلاغا بوقوع مشاجرة ناحية قرية الفدادنة دائرة المركز ومقتل كهربائى.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلأى مكان الواقعة، وتبين خلال التحريات الأولية، تبين مقتل "رمضان ن ف م " 29 سنة كهربائى، على يد " محمود أ" 28 سنة ميكانيكى بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس العام.

الداخلية: ضبط 2473 سائق نقل جماعي لم يرتدوا الكمامة الواقية
وبسؤال شهود عيان بالقرية، أفادوا عن نشوب مشادة بين سيدتين جيران بالقرية بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة وتكرر الأمر أكثر من مرة، ونشبت مشادة كلامية بين السيدتين، فتدخل شقيق كل منهما فى المشادة، وتطورت المشادة إلى مشاجرة قام على أثرها الميكانيكى بطعن الكهربائى طعنة نافذة بالجانب الأيسر ولفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة، وتم القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية وإحالته للنيابة العامة.


إرسل لصديق