الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

ماريا بارتوميو : ”لقد صبت تقنية الفيديو في مصلحة فريق واحد في الكثير من المباريات”

2020-07-06 01:18:45
ماريا بارتوميو
ماريا بارتوميو
هايدي يسري

صرح رئيس نادي برشلونة "شن جوسيب ماريا بارتوميو " تصريحات نارية عن ما حدث في مباراة فياريال، (حيث تم الغاء هدف ميسي بعد الرجوع لتقنية الفار).

وقال جوسيب " أنه شاهد مباراة أتلتيك بلباو و هذا المباراة انتصار أخر لريال مدريد، ما سأقوله يحمل مذاقا مرا، ولكن تقنية الفيديو لا تفيد بالقدر الذي نأمله، إنها غير عادلة منذ عودة النشاط وتؤثر على نتائج المباريات، ويبدو وأنها تحابي طرفا واحدا دائما".

وتابع "لقد صبت تقنية الفيديو في مصلحة فريق واحد في الكثير من المباريات، تحدثنا مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالفعل".

وأكمل ""تقنية الفيديو يجب أن تساعد الحكام، لكن في الأسابيع القليلة الماضية رأينا الكثير من اللقطات التي لم تكن عادلة فيها".

وعن موقف "ليونيل ميسي" مع النادي قال "ميسي قال سوف ينهي مشواره في فريق برشلونة و لابد من التركيز علي المسابقة حاليا ، وميسي أوضح أن نيته أن يكمل في النادي."

و أوضح موقف المدرب "كيكي سيتيين" حيث قال "ماريا بارتوميو" أن "هناك كثير من الشائعات عن سيتيين لكن كلها زائفة ، سيتيين يحظى بدعمنا، سنقاتل حتى نهاية الدوري، ثم سنلعب في دوري أبطال أوروبا".

و الجدير بالذكر أن فريق برشلونة هو ثاني الدوري الإسباني برصيد ٧٤ بفارق ٤ نقاط عن المتصدر ريال مدريد ، و يحاول برشلونة تقليص هذا الفارق للحصول علي اللقب.

إقرأ أيضا : برشلونة يثير غضبه على فياريال ويقضي عليه بأربع أهداف


إرسل لصديق