الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

وزير الشباب و الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين نادي ”النادي” و شركة UFC مصر المتخصصة في إدارة المنشآت الرياضية

2020-07-06 19:12:36
تامر يسري

شهد الدكتور أشرف صبحي، الشباب و الرياضة، اليوم، توقيع بروتوكول تعاون بين مجلس أمناء سلسلة أندية "النادي" و شركة UFC مصر المتخصصة في إدارة المنشآت الرياضية لإدارة النشاط الرياضي في فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر.

قام بتوقيع بروتوكولات التعاون من جانب نادي "النادي" سيادة اللواء فوزي عطية سليمان، رئيس مجلس الأمناء، و الأستاذ طارق عامر، رئيس مجلس إدارة شركة UFC مصر.

من جانبه قال الدكتور أشرف صبحي أن البروتوكول تأكيدا على التعاون المثمر بين وزارة الشباب و الرياضة و الكيانات الرياضية الكبرى في القطاع الخاص للاستفادة من خبراتها في إدارة النشاط الرياضي بفرع "النادي" بمدينة السادس أكتوبر، لافتا إلى أن بداية النشاط الرياضي سيكون عامل جذب للأسر المصرية بعد انتهاء جائحة كورونا.

و أكد الوزير أن مشروع "النادي" يعد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كل الخدمات الرياضية و الاجتماعية للشباب و الأسر المصرية.

اقرأ أيضا.. تعرف على موعد المسحة الثانية للاعبي الزمالك للكشف عن كورونا

من جانبه قال اللواء فوزي عطية، رئيس مجلس أمناء نادي "النادي"، إن مجلس الأمناء حريص على الاستعانة بكبرى الكيانات في القطاع الخاص للمساهمة في إدارة فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر، بهدف التخفيف عن كاهل الدولة و تحقيق أرباح للإنفاق على الأنشطة المختلفة.


إرسل لصديق