جريدة الديار
الأحد 28 يونيو 2026 04:55 مـ 13 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يستقبل المستشار العسكري لمحافظة المنوفية د. طلعت عبد القوي يثمن قرار الرئيس بزيادة المعاشات ويناشد الحكومة الإسراع بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون ”رعاية المسنين” محافظ القليوبية يتابع حادث إصابة 12 شخص بتسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة ببنها المحافظ ووزير الدولة للانتاج الحربى يتفقدان كوبرى دمياط التاريخى ”جسر الحضارة” فى مستهل جولتهما محافظ البحيرة تؤكد على أهمية المشاركة الإيجابية في حملة التبرع بالدم غدًا بمكتبة مصر العامة بدمنهور محافظ سوهاج يتفقد لجان الامتحانات بمدرستي محمد فريد وجمال الغيطاني بجهنية محافظ البحيرة تؤكد استمرار الرقابة المشددة على محطات الوقود والأسواق مصر تدين هجمات إيرانية استهدفت الكويت والبحرين بصواريخ وطائرات مسيّرة محافظ البحيرة تتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة من داخل لجان دمنهور وزير التعليم: تشديدات حاسمة ضد الغش وضبط اللجان بالثانوية العامة سكرتير عام مساعد محافظة الدقهلية يشهد اجتماع موسع وورشة عمل تفاعلية بقاعة الأزمات بالديوان صحة الدقهلية: مرور ميداني لإدارتي الخدمات الطبية والمستشفيات على مستشفى السنبلاوين

”نادين نسيب نجيم” وإطلالة جديدة

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة "نادين نسيب نجيم" عبر حسابها على "انستجرام" صورة جديدة لها وكتبت:" اللوز البنى من مجموعة اليوم الواحد"

ومن أبرز تعلقات المتابعين:"ماى باربي"،"منورة يانادين"،"سيبتنى؟طب اهو"،"باربي ندون"،"نحبك كتير"،"بحب ملكتنا"،"شوحلوة"،"ماكو مسلسل جديد؟"

ومن جانب أخر فإن أخر أعمال الفنانة "نادين":"مسلسل "خمسة ونص" من بطولة قصي خولي معتصم النهار سينتيا صموئيل ،وتأليف ايمان سعيد ،وإخراج فيليب أسمر

”كندة علوش”برفقة والدتها على ”انستجرام”