الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

8 مرشحين تقدموا للترشح بمجلس الشيوخ بالدقهلية

2020-07-11 12:52:44
أرشيفية
أرشيفية
محمد درويش

تواصل اللجنة المسئولة عن تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ عن محافظة الدقهلية برئاسة المستشار إبراهيم حراز رئيس محكمة المنصورة الابتدائية في استقبال راغبى الترشح للانتخابات للتنافس على 6 مقاعد فردى، والتى انطلقت في التاسعة من صباح اليوم حتى الساعة السابعة مساء.

وتلقت اللجنة حتى الآن خلال الساعات الأولى من بدء تلقى الطلبات أوراق 8 مرشحين من بينهم 6 مرشحين عن حزب مستقبل وطن وهم ( اللواء جمال عبد الظاهر؛ والمحاسب طارق عبد الهادى ؛ومحمد عبد المعطى؛ وثروت فتح الباب؛ وعبدة أبو عايشة؛ والمهندس رضا الشافعى)؛بالإضافة إلى مرشح مستقل وهو عبد الحميد الإمام ومرشح عن حزب الوفد ؛ المؤتمر وهو أحمد الأتربى عن حزب المؤتمر ؛ وذلك للمنافسة على 6 مقاعد فردية على مستوى المحافظة. ويستمر توافد باقى الراغبين في الترشح على اللجنة وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن ووضع حواجز حديدية لتحديد خطوط سير راغبى الترشح.

فيما طبقت اللجنة المسئولة عن تلقى الطلبات كافة الإجراءات الاحترازية من توفير الكمامات ومواد التطهير؛والتأكد على إجراءات التباعد بين المتواجدين داخل اللجنة ومحيطها وتخصيص أماكن لانتظار المرشحين.

وكان الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة قد أعلن أن اللجنة الطبية المسئولة عن توقيع الكشف الطبى على راغبى الترشح لمجلس الشيوخ بالدقهلية برئاسة الدكتور عادل البغدادى استقبلت حتى مساء الجمعة 20 مرشحًا، والتى تستمر حتى يوم الخميس الموافق 16 يوليو الجاري وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء يوميا.

جدير بالذكر أن تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ بدأت من السبت ١١ يوليو ويستمر حتى يوم السبت ١٨ يوليو.

اقرا ايضا... بالفيديو كونفرانس: محافظ الدقهلية: مستمرون في الإجراءات الاحترازية واستمرار التعقيم والتطهير امواجهة كورونا...


إرسل لصديق