جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:39 صـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حادث مأساوي .. لدغة ثعبان تنهي رحلة سيدة أثناء شتل الأرز صدق او لا تصدق .. القبض على إمام مسجد ”ضابط.إسرائيلي” بالموساد ضربات قوية لحرس الحدود .. إحباط التهريب والهجرة غير الشرعية وضبطيات بـ40 مليار جنيه د. منال عوض تترأس الاجتماع الـ 74 لمجلس إدارة جهاز شئون البيئة لإقرار حزمة من التوصيات صلاح يكتب التاريخ من جديد.. مكاسب ذهبية تشعل مستقبل الملك المصري بعد مونديال 2026 رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو تمهيدًا لاستغلال 66 فدانا بالشكل الأمثل تفاصيل إنشاء منصة رقمية جديدة لتفعيل منظومة الإشراف على مخالفات البناء جدول امتحانات الثانوية العامة 2026.. توضيح عاجل بشأن موعد الامتحان القادم توبت عن أي حاجة غريبة.. أحمد سعد يحلق شعره وذقنه ويعتذر للجمهور مناقشة بحث حول دور الأخصائي الاجتماعي بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الإنسان” بالدقهلية تبدأ من 50 جنيهًا.. تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن محافظ بني سويف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.3%

إزالة مقابر مخالفة بطول 30متر بتل البندارية المنوفية

إزالة مقابر
إزالة مقابر

ضمن الموجة ١٦ لتنفيذ التعديات إزالة ٣٠ متر تعدى بتلا بتل البندارية الأثرى بزاوية بمم عمار رئيس المدينـة الأرض الزراعية خط أحمـر وإزالة عدد من التعديات بمقابر البندارية تنفيذا لتعليمات اللواء/ إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ومن خلال الحفاظ على الرقعة الزراعية وبما وجه به السيد رئيس مركز ومدينـة تلا المهندس راضى عمار أحمد .

حيث تم اليوم إزالة تعديات لعدد من المخالفات من المقابر داخل تل البندارية الأثرى بقرية البندارية التابعة للوحدة المحلية بزاوية بمم حيث استمرار تنفيذ الازالات والتى بلغت اليوم مساحة ٣٠ متر مع استمرار العمل بصفة مستمرة بحضور / منال عيدة رئيس الوحدة المحلية وقوة من مركز شرطة تلا ومسئولى منطقة الآثار والقسم الهندسى بالوحدة.

كماتابع ا العمل علىمدار اليوم بلجنة جدية التصالح مستمر طوال اليوم ونناشد الجميع بالحضور ..ويستمع لطلبات المواطنين توافد المواطنين بالوحدات المحلية على جدية التصالح والعمل مستمر طوال الأسبوع وخلال فترة الأجازات تنفيذا لتعليمات السيد اللواء الوزير / إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية واستمرارا للأعمال التى تتم فى إستقبال طلبات جدية التصالح فى البناء وبمتابعة مستمرة من رئيس مركز ومدينة المهندس / راضى عمار أحمد حيث استمرار العمل على فترتين خلال اليوم بكل الوحدات المحلية. والمدينة و متابعة تسجيل الطلبات.

اقرأ أيضاً....محاولا إصلاح الدش ..مصرع طالب من الطابق الرابع بمنيا القمح شرقية