الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا بأسوان

2020-08-04 18:04:29
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
خالد شاطر

انخفضت أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بأسوان واغلب المستشفيات تسجل صفر كل يوم وخروج اغلب الحالات المصابة بفيروس كورونا بعد تماثلهم للشفاء من مستشفى العزل بأسوان حيث لأول مرة تسجل سجلت مستشفى إدفو العام صفر إصابات بكورونا.

بعد خروج آخر حالة من المستشفى بعد تماثله للشفاء وبعد قضاء فترة الحجر الصحى بمستشفى إدفو العام وتم عمل مسحة طبية اثبتت سلبية التحاليل وتم خروجه من المستشفى وانطلقت مراسم من السعادة والفرح بعد شفاء اخر حالة وخروجها.

وقامت محافظة أسوان بإتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا وحماية صحة وسلامة المواطنين والأهالى من إنتشار فيروس كورونا ومكافحة المرض والسيطرة عليه وذلك ضمن الاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

كما وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المواطنين والأهالى من إرتداء الكمامات الطبية على العاملين والمواطنين عند الدخول إلى المصالح الحكومية وكذلك الأسواق التجارية ووسائل المواصلات العامة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بأسوان والحفاظ على سلامة المواطنين والأهالى.

أقر أيضاً.. لليوم الخامس على التوالى أمن أسوان يواصل تكثيف جهوده للبحث عن جثث 3 شباب لقوا مصرعهم أثناء التنقيب عن آثار بأسوان


إرسل لصديق