الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

كانت متفوقة وازمة كورونا السبب ..تفاصيل إلقاء طالبة الثانوية بنفسها من اعلي كوبرى بالبحر في الغربية

2020-08-04 21:40:55
الطالبة
الطالبة
محمد عصر

قالت أية العطار مدرسة لغة الإنجليزية أن الطالبة حنان كانت من الطلبة المتفوقين دراسيا وكانت من المتفوقين ولكن مع بداية أزمة انتشار فيروس كورونا والغاء الدروس الخصوصية أثر ذلك علي مستواها الدراسي وأصبحت تعاني من أزمة دراسياً قائلة" علي الرغم من كدا كان مستواها كويس وانا براجعلها قبل الامتحان معرفش ليه وجعت قلبنا عليها كدا مش مستهله حتي لو جابت مجموع وحش".

وأشارت مدرسة اللغة الإنجليزية أن الطالبة كانت لا تعاني من اي أمراض نفسية وكانت دائما الضحك و الهزار مع أصدقاءها قائلة" كانت علطول مبهجة وبتضحك معرفش ايه الي وصلها للانتحار".

”الحماية المدنية” تكثف جهودها لاستخراج جثة طالبة ثانوية ألقت بنفسها بالنيل بالغربية

وأضافت أية مصطفي جارت الطالبة المنتحرة أن والدة حنان وشقيقتها الصغره في حالة انهيار منذ سماع خبر انتحارها، وأن والدها مسافر منذ أكثر من ٥ شهور مشيره أن خبر انتحارها بسبب رسوبها مفاجأة لما تتمتع به الفتاة من حسن خلق و تفوق دراسي.

وأضافت جارت الطالبة أنها رأتها اليوم وسلمت عليها قبل إعلان النتيجة وكانت طبيعية جدا لكنها كانت قلقة قلق طبيعي كطلاب الثانوية العامة.

تكثف قوات الإنقاذ النهري بالغربية من جهودها للعثور على جثة الطالبه "ح ع"، 17 سنة، وذلك بعد إلقاء نفسها من أعلى كوبرى سمنود بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

حيث انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث سمنود وتم الدفع بقوات الدفاع المدني والإنقاذ وجارى البحث عن الجثة لاستخراجها.

وكانت طالبة بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الغربية على الانتحار بالقفز في نهر النيل من أعلى كوبري سمنود بعد حصولها على مجموع سيئ في امتحانات الثانوية العامة وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري الي مكان البلاغ للبحث عن الجثة وانتشالها.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبرى سمنود في نهر النيل.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين قيام طالبة بالصف الثالث الثانوى بالقفز من أعلى الكوبرى العلوى في نهر النيل لمرورها بأزمة نفسية بعد حصولها على مجموع سيئ في الثانوية العامة ويواصل رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لانتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى سمنود العام.


إرسل لصديق