الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

نجوم الفن ورجال الأعمال ينعون انفجار بيروت

2020-08-04 23:59:17
انفجار بيروت
انفجار بيروت
إيمان عصام

شهدت العاصمة اللبنانية بيروت انفجارا مساء اليوم الثلاثاء فى ميناء بيروت، هز أرجاء العاصمة مما أدى إلى مقتل نحو 30 شخصا وإصابة حوالى 3000 شخص ، وعبر نجوم الفن المصري عن حزنهم وأسفهم على ماحدث في لبنان.

حيث كتب النجم تامر حسني تغريدة على حسابه بتويتر عبر فيها عن حزنه وأسفه لما حدث بلبنان الشقيق، إثر الانفجار الذى هز العاصمة بيروت وأوقع عددا كبيرا من الضحايا، وقال في تغريدته: "أسألكم الدعاء للبنان وشعب لبنان بسبب هذا الحادث القاسي.. واسألكم الدعاء بالشفاء لكل مصاب والدعاء والفاتحة على روح كل شهيد.. اللهم احفظ لبنان وكل البلاد العربية".

وعبر النجم أحمد السقا عن حزنه بسبب الانفجار الذى ضرب العاصمة اللبنانية بيروت، وأودى بحياة عدد من الأبرياء وأصاب الكثيرين، وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "اللهم احفظ لبنان سماءها وأرضها وشعبها بعينك التى لا تنام يا أرحم الراحمين".

وفى نفس السياق قدم رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التعازى ‏للشعب اللبنانى عبر "تويتر" إثر الانفجار الذى ضرب وسط العاصمة ‏بيروت، اليوم الثلاثاء، إذ كتب على موقع التغريدات القصيرة: "خالص ‏التعازى للشعب اللبنانى.. حفظ الله لبنان وشعبها".

شاهد منة فضالي في أحدث جلسة تصوير


إرسل لصديق