الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

”الجندي” يدعو للمشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ ويحذر من التهاون في إجراءات الوقاية

2020-08-06 12:43:10
أرشيفية
أرشيفية
هند العربي


أكد المهندس حازم الجندي، مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، ومرشح الحزب بقائمة "من أجل مصر" لإنتخابات مجلس الشيوخ، ضرورة المشاركة بقوة في عملية التصويت الإنتخابي والتي ستجرى يومي ١١ و١٢ أغسطس أغسطس الجاري .

وقال الجندي، في بيان، اليوم، إن صوت كل مصري مقيد بقاعدة بيانات الناخبين هو أمانة عليه أدائها للمشاركة بشكل فعال في صنع القرار السياسي داخل مصر وإحداث التغيير داخل الدولة والتي هو أهم مكتسبات ثورة 30 يونيو.

وأضاف مرشح الوفد لانتخابات الشيوخ ضمن قائمة "من أجل مصر"، إلى ضرورة الحرص على اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد خلال عملية التصويت من قبل المواطنين حرصا على سلامتهم الشخصية ولمنع انتشار العدوى.

وطالب المهندس حازم الجندي، بضرورة عدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية المعلنة من قبل الحكومة وبشكل خاصة ارتداء الكمامات الواقية حيث تلاحظ أنه ومع تراجع أعداد الإصابات بشكل واضح خلال الآونة الأخيرة تراجع إهتمام المواطنين بإرتداء الكمامات.

وشدد على أن انتخابات مجلس الشيوخ تأتي في ظروف مختلفة فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد وهو ما يتطلب الحرص في التعامل بشكل كبير، متابعاً: تراجع أعداد الإصابات والوفيات ليس معناه انتهاء الفيروس، وهذا التراجع حدث في الأساس نتيجة إلتزام المواطنين بإجراءات الوقاية خلال الفترة الماضية، والتهاون في الإلتزام بها خلال المرحلة المقبلة قد يؤدي إلى ارتفاع الإصابات .

الديار | رئيس جامعة القاهرة: رفعنا 6 آلاف مقرر على منصة الجامعة والكليات لمواكبة التحول الإلكتروني السريع


إرسل لصديق