الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

مرشح لانتخابات الشيوخ بالبحر الاحمر ” يعد اهالي المحافظة بتحسن الخدمات”

2020-08-06 23:37:04
مادونا شوقي

كشف الدكتور أحمد عبد الشافي، مرشح انتخابات مجلس الشيوخ علي مقعد الفردي بدائرة محافظة البحر الأحمر، رمز الأسد، عن برنامجه الانتخابي والذي يتضمن التركيز علي الشباب رؤية المستقبل لذلك يجب توفير فرص افضل لهم وعن ملف الصحة قال المرشح، تتقدم الشعوب بالصحة الجيدة وكيفية الحفاظ عليها لذلك يجي ان نسعي لتطوير جميع المستشفيات وخاصة الحكومية بالقدر المطلوب.

وعن الرياضة اكد عبدالشافي الاهتمان بالجانب الرياضي مهم للجميع لتحسين القوي البشرية وتحسين الدوافع لدي الشباب.

واوضح ان السياحة اول الاهتمانات في برنامجه موكدا بانه اهم موارد الدولة فلابد من تجديد واستغلال افكار الشباب لاظهار كل ما هو جديد اما زوار مصر.

واكد ان التعليم من حق كل مواطن ايجاد الفرص الكاملة والحرية في التعليم لانتاج شباب واعي ذو فكر قيم وانشاء مدارس ذات كفاذة عالية.

وعن الاسكان اكد المرشح علي توفير فرص وحدات سكنية واراضي للشباب واصحاب الحالات الخاصة.

واكد عبدالشافي انه ترشح في انتخابات مجلس الشوري للمشاركة في سن تشريعات وقوانين تساعد في خدمة ابناء محافظة البحر الاحمر .

واضاف عبد الشافي أن هناك عدة ملفات تمت مناقشتها لرفع من مستويات الخدمات المقدمة لاهالي البحر الأحمر وخاصة المنظومة الصحية، وكذلك النشاط السياحي، والتعليم.

وأوضح المرشح في مجلس الشيوخ أنه يتمني أن يحسن لشباب واهالي المحافظة الاختيار في مرشحهم وخاصة ان المحافظة بكامل مدنها دائرة واحدة حيث انه ترشح من نابع خدمة الشباب اولا ثم العاملين في النشاط السياحي وكذلك رفع مستوي الخدمات الطبية والتعليم في المحافظة وخاصة في مدن الجنوب من خلال المشاركة في مناقشة مشاريع تشريعية لخدمة تلك المناطق.

وقام المرشح بزيارة عدة مدن بالمحافظة والتقي الاهالي لبحث مطالبهم والمشاكل التي يعانون منها ووضع حلول لايجاد حلول لها.

وقام جولة ميدانية مع أهالي وشباب الجنوب للتحدث عن أهم المشاكل التي تواجهم ومناقشة طرق الحل والتغيير.

واجتمع الدكتور احمد عبدالشافي مع شباب رأس غارب من مختلف القبائل لوضع اسس لحل المشكلات التي تواجه المدينه وأكد الدكتور احمدعبدالشافي علي ضرورة حق اهل رأس غارب في مدينتهم بوجود مستشفي مجهزه لأعلي مستوي لخدمه اهالي المدينة لمستقبل افضل ومستوي طبي يليق بأهالينا في رأس غارب.

اقرأ ايضا.. محافظ المنيا: تخصيص 52 منفذ لبيع اللحوم خلال عيد الاضحي المبارك


إرسل لصديق