الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

اقتصاد

هالة السعيد تجيب على استفسارات المواطنين من خلال تطبيق الوزيرة تجيب

2020-08-09 13:28:32
هالة السعيد
هالة السعيد
حنان الحلو

تابعت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية الأسئلة الموجهة من المواطنين عبر تطبيق "الوزيرة تُجيب" والذي أطلقته الوزارة أول أمس لتقم د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالإجابة علي الأسئلة الذي استقبلها التطبيق، وذلك في إطار الحرص علي تطبيق مبادئ الشفافية، والمشاركة المجتمعية.

اقرا ايضا.. اندونسيا تسجل انكماش فى اقتصادها فى أكثر من عقدين

وحول أبرز الأسئلة المطروحة أجابت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية عن الهدف من إنشاء صندوق الاستثمار القومي الخيري للتعليم، موضحة أنه يعد أول صندوق استثمار خيري لدعم التعليم في مصر بعد إتاحة تشريعات سوق رأس المال تأسيس مثل هذا النوع من الصناديق لخدمة أغراض اجتماعية وخيرية.

وتابعت السعيد أن الصندوق تم إنشاؤه بغرض إيجاد آلية لتوفير تمويل مستدام للمشروعات التعليمية، والارتقاء بمستوى المواطن المصري من خلال التعليم إيمانًا من الدولة بأثر التعليم في إحداث طفرة اجتماعية للوطن والمواطن، إضافة إلى توفير خدمة تعليمية متميزة موجهة للمناطق المحرومة والأكثر احتياجًا، مع إدارة العمل الخيري والوقف بشكل مؤسسي واحترافي.

مصطفي حفناوي_ما وراءالطبيعة_فيروز_حريق مدينة نصر_اسعار الذهب اليوم السبت_حريق الدائري_موعد انتخابات مجلس الشيوخ_كريستيانو رونالدو_هند رستم_هند عبد الحليم


إرسل لصديق