الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

الكاميرات تحل لغز سرقة فيلا الخطيب

2020-08-09 19:49:22
أحمد راشد

عاد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رفقة زوجته ونجلته وزوجها الكابتن أسامة حسني لاعب النادي الأهلي السابق، أول أمس الجمعة، بعد إجازة قصيرة من إحدى المدن الساحلية، ليفاجئوا بسرقة الفيلا ملك نجلته وزوجها بمنطقة حي الأشجار بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة. "بلاغ".. لم ينتظر رئيس النادي الأهلي طويلا مطالبا الجميع بعدم الاقتراب من أي شيء حتى لا تتخالط البصمات مع المتهمين، وتوجه إلى مكتب الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، وحرر محضرا بسرقة الفيلاوبعد ذلك تحركت قوة رفقة بيبو، وبعمل المعاينة الأولية تبين أن الجناة دلفوا إلى الفيلا من خلال كسر أحد النوافذ الحديدية وسرقة محتويات الفيلا.

"الكاميرات تحل اللغز".. قادت كاميرات المراقبة الموجودة على سور الفيلا الأجهزة الأمنية لحل لغز الجريمة، وتبين من خلال فحص الكاميرات أن 3 جناينية يعملون في رعاية حدائق الفيلا محل الواقعة وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم واقتيادهم إلى ديوان القسم.استغلوا خلو الفيلا"..

هذا ما جاء على لسان المتهمين بأنهم يعملون في رعاية حدائق الفيلا محل الواقعة وأنهم استغلوا خلو الفيلا وقاموا بكسر أحد الشبابيك وتسللوا إلى الفيلا واستولوا على كاميرا ديجيتال ولاب توب وآيباد وجهاز ريسيفير، ولم يعثروا على مقتنيات قيمة.


إرسل لصديق