الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

«كورونا»... أزمة بسبب رفض إتحاد الكرة تأجيل لقاء المصري وحرس الحدود... التفاصيل كاملة

2020-08-10 04:33:03
جانب من المسحات للاعبين
جانب من المسحات للاعبين
أيمن عبد الهادي

رئيس المصري يرفض قرار إتحاد الكرة

قال المهندس سمير حلبية رئيس النادي المصري إن رفض اتحاد الكرة تأجيل مباراة فريقه أمام الحدود غير قانوني وذلك بعد ثبوت إصابة 16 من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

مجلس المصري.. لن نذهب لبرج العرب و16 لاعب بالعزل الصحي

رفض مجلس إدارة المصري بالإجماع خوض مباراة حرس الحدود وذلك في ظل الظروف التي يمر بها الفريق والتي وصلت الي تعرض 16 من اللاعبين بفيروس كورونا.

مجلس ادارة نادي المصري أعلن عن نيته لتقديم مذكرة للاتحاد الدولي لكرة القدم يشكو فيها اتحاد الكرة المصري بسبب إصراره على إقامة مبارة الفريق أمام حرس الحدود في الدوري اليوم الأثنين وعدم تأجيلها بالرغم من إبلاغ مجلس الإدارة عن إصابة 16 لاعبًا في الفريق بفيروس كورونا.

قال أحد أعضاء مجلس إدارة النادي في تصريحات صحفية لـ "الديار" إن الفريق لن يذهب إلي برج العرب غدًا لخوض المباراة تحت أي ظرف من الظروف مؤكداً ان المصري سيطالب بإلغاء الدوري بالكامل في حال عدم تأجيل المباراة بسبب الظروف التي يعاني منها الفريق.

عزل اللاعبين بإحدي القري السياحية

كشف مصدر طبي أن اللاعبين المصابين تم عزلهم داخل قرية الكروان ببورسعيد ويخضعون لرعاية طبية علي أعلي مستوي وسيخضعون للمسحات الطبية لحين تأكد شفائهم.

قرار إتحاد الكرة

يذكر أن اللجنة الخماسية المسيرة لأعمال الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، قد أعلنت قرارًا غريبًا تعليقًا على ظهور عدد من الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف نادي المصري البورسعيدي ورفضت بدورها تأجيل مبارة حرس الحدود المقرر إقامتها غدًا الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الـ18 من الدوري الممتاز.

وكيل لجنة الشباب والرياضة يتدخل لإنهاء الأزمة

تدخل وكيل لجنة الشباب والرياضة النائب محمود حسين واصفاً القرار بالغريب والغير مدروس والذي أتخذته الجنه المؤقته التي تدير اتحاد الكره بلعب النادي المصري مباراته غدا مع حرس الحدود رغم اصابه ١٦ لاعب من الفريق و المدير الفني للنادي المصري ومدير النشاط الرياضي بفيروس كورونا ودخول الفريق بالكامل العزل في بورسعيد.

وكشف أنه قام بالاتصال هاتفيا بوزير الشباب الدكتور اشرف صبحي للتدخل في الازمه التي تحاول اللجنه افتعالها و قرار مجلس اداره النادي المصري الصحيح بعدم اللعب وأشار الي أن الوزير قرر عقد الاجتماع مع اللجنه المؤقته وذلك لبحث سبل حل الأزمة.

إقرأ أيضاً... «نقف علي مسافة واحدة»... محافظ بورسعيد يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري


إرسل لصديق