الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

الاتحاد العالمي المسيحي للطلبة يرفع صلاة من أجل لبنان

2020-08-11 23:35:09
محمد القاضى
نظم الاتحاد العالمي المسيحي للطلبة بإقليم الشرق الأوسط اجتماع للصلاة من أجل لبنان تضامنًا مع الإخوة اللبنانيين إثر الانفجار الضخم الذى وقع في مرفأ بيروت الأسبوع الماضى.
ودعت السكرتيرة الإقليمية للاتحاد العالمي المسيحي للطلبة السيدة ميرا نعيمة كل شعوب العالم للصلاة، مؤكدة أن الله وعد بأن "كل ما تطلبونه في الصلاة مؤمنين تنالونه"، متضرعة للرب أن يعزي أسر الشهداء في لبنان وأن ينعم بالشفاء لكل الجرحى وأن يعم السلام في لبنان وكل العالم.
من جانبه، أعرب أيمن كرم السكرتير المشارك للاتحاد العالمي المسيحي للطلبة عن حزنه الشديد لما أصاب لبنان البلد المحبوب لدى الجميع، وبعث صلاة قال فيها "نسألك يا الهنا الصالح أن ترفع هذه الغُمَّة عن شعب لبنان الغالي، وعن كل الشعوب التي تُعاني، وتمنحنا معهم قوة الإيمان والرجاء لأنها سلاحُنا الوحيد الذي لا يخيب".
بدورها، أكدت نورا إدوارد المنسقة الإعلامية للاتحاد العالمي المسيحي للطلبة أن دعوة الصلاة التى تمت اليوم تؤكد تعاطف وتضامن الجميع مع الأشقاء في لبنان، وأن الجميع يتضرعون إلى الله أن يتم تجاوز أثار حادث الانفجار الضخم، وأن ينعم الله بالشفاء العاجل لجميع المصابين، وأن يعزى أسر الضحايا بفيض تعزيته.
وقالت نوارا إدوارد إن دعوة الصلاة استجاب لها العديد من أصدقاء الاتحاد العالمي المسيحي للطلبة من مختلف بلدان العالم الذين أعربوا عن تضامنهم الكامل مع الشعب اللبناني الشقيق في هذه المحنة.
يذكر أن الاتحاد تأسس سنة ١٨٩٥ ويعتبر تاريخيًا أول منظمة دولية للطلاب ومن أقدم حركات الشباب. وهو من رواد العمل المسكوني إذ يضمّ أكثر من ٣٠٠ ألف عضو موزعين على أكثر من ٨٥ دولة حول العالم وكانت له مساهمة فعالة في إنشاء مجلس الكنائس العالمي سنة ١٩٤٨. والإتحاد هو مكان للاجتماع والحوار للشباب المسيحي من مختلف الخلفيات والكنائس والطوائف.

«وكيل البرلمان» يناشد بحل فوري للأحزاب: «شوكة في ظهر الدولة»

زمالك_الهلال ضد الفتح_الاتحاد السكندري ضد الزمالك_مصطفي حفناوي_انتخابات مجلس الشيوخ_الهيئه الوطنيه للانتخابات_رانيا ابو زيد_محمود ياسين_مانشستر يونايتد_بيراميدز


إرسل لصديق