الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

فى ثانى ايام التصويت .. غرفة عمليات القصير تتابع سير وانتظام العملية الانتخابية

2020-08-12 10:45:45
غرفة عمليات مجلس الشيوخ
غرفة عمليات مجلس الشيوخ
كارم محمود المصري

ترأس اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم الأربعاء، ثانى أيام التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ، غرفة عمليات المدينة، وذلك لمتابعة سير وانتظام العملية الانتخابية باللجان والوقوف على أى عوائق وسرعة تلافيها .

و تابع رئيس مدينة القصير من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول السادة المستشارين إلي لجان الانتخابات، مؤكدا على انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث اى معوقات .

وبدأ توافد الناخبين على اللجان الانتخابية مع الالتزام بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية والتأكد من توافر كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين ،ووضع مسافات آمنة أمام لجان الاقتراع للناخبين مع إلزام الناخبين بارتداء الكمامة الطبية حرصا على سلامة الجميع، مشيرا إلى أنه سيتابع سير العملية الانتخابية على مدار اليوم من غرفة عمليات المدينة .

وأشار رئيس المدينة إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمدينة بدءا من اليوم وحتي نهاية العملية الانتخابية، لافتا أن غرفة العمليات ستعمل علي مدار الـ24 ساعة، وستكون متصلة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية وإزالة اي معوقات ،مضيفا أنه تم دفع كافة الإمكانيات والتجهيزات لتوفير كافة الأجواء الانتخابية المناسبة للناخبين لأداء أصواتهم في سهولة ويسر.

اقرا الموضوع..لجان بني سويف تفتح أبوابها في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ


إرسل لصديق