الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

موضة

موضة أزياء خريف 2020 في ظل أزمة كورونا

2020-08-23 15:14:49
ازياء خريف 2020
ازياء خريف 2020
احمد علي

الرغم من أن الجو حاراً ورطباً بينما نجلس لكتابة هذا، لا نعتقد أنه من السابق لأوانه البدء في استحضار خزانة ملابس الخريف، حتى لو كان ذلك يعني عقلياً، في الوقت الحالي سيكون الطقس أكثر برودة وهشاشة هنا قبل أن نعرفه وبما أن مهمتنا هي إعلامك بالخيارات الأكثر أناقة التي يقدمها الموسم، فإننا نفعل ذلك، فقط مع لمسة مريحة.

مع استمرار العديد من الأشخاص في التعلم والعمل عن بُعد في الخريف، فمن المناسب أن ننظر إلى مجموعة صيحات هذا الموسم من خلال الراحة والتطبيق العملي، دون التضحية بالأناقة بالطبع، بالنظر إلى عروض أزياء خريف وشتاء 2020 وما يرتديه الجميع، فقد توقعنا أن صيحات الموضة التالية المريحة، ستسود في الخريف، من الملابس الأساسية الجديدة التي يرتديها الجميع إلى صيحات الفساتين التي لا يمكن أن تكون مناسبة بشكل أفضل لعام 2020، استمري في اكتشاف أزياء الخريف المريحة.

أحذية شتوية مسطحة

أخيراً صيحة حذاء أنيقة بقدر ما هي عملية، يجلب هذا الموسم موجة هائلة من الراحة لأقدامنا حيث قدم مجموعة من مصممي الأزياء أحذية كلاسيكية بنعال مسطحة مصنوعة للكثير من المشي.

خياطة فضفاضة

تستمر السترات الكبيرة ذات الشكل الصندوقي في الحفاظ على ملاءمتها موسماً بعد موسم وطالما أنها أنيقة، البدلة المريحة هي كبيرة هذا الخريف وطريقتنا المفضلة لارتدائها هي من خلال سترة كبيرة يتم إلقاؤها فوق أي زي حرفياً.

الموسم الرابع من حلقات The Crown تتناول قصة حب وزواج ديانا وتشارلز

بناطيل جينز واسعة

الجينز الضيق والصلب بالكاد يكون جذاباً هذه الأيام، لذلك نحن نقفز على فرصة لتصميم أزواج واسعة الساق أكثر راحة وتشعرك بالانتعاش.

بلوزات Crewneck

طالما أننا باقين في المنزل، ستكون ملابس الاسترخاء جزءً من صيحات الموضة المريحة لخريف 2020 بفضل الجمالية الرياضية الرجعية الآخذة في الازدياد، تكتسب البلوزات ذات الياقة المستديرة قوة دفع وهي مصنوعة حرفياً للاسترخاء ومع ذلك، فإنها تعمل بشكل جيد مع القطع المريحة الأخرى كما تفعل مع طبقات فوق قميص بياقة أو مع تنورة تنس للحصول على مظهر عصري.

فرو Shearling

نعلم أنه لا يزال شهر أغسطس ولكن علينا التفكير في الملابس الخارجية في نهاية المطاف وعندما نفعل ذلك، سيكون الشعر المتعرج والفراء الزائف في قمة اهتماماتنا، ارتدي واحدة من هذه الأغطية بمجرد أن يبرد الطقس فهي تتماشى جيداً مع الجينز الكلاسيكي وأحذية البوت أيضاً.


إرسل لصديق