الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

التعليم: إطلاق حملة إعلامية بدءًا من الشهر المقبل.. أعرف السبب

2020-09-10 13:16:57
أميرة السمان

أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تخصيص لجنة فى كل مدرسة لمتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية فى 60 ألف مدرسة، متابعا وإطلاق حملة إعلامية بدءًا من الشهر المقبل، بالإضافة إلى وجود طبيب أو زائرة صحية لمتابعة حالة الطلاب على مدار اليوم الدراسى.

وأشار"شوقي" إلى أن التعاون مع وزارة الصحة ليس جديدًا، وإنما تم التعاون فى مبادرات مسح الطلاب من التقزم والسمنة والأنيميا وفيروس سى بالإضافة إلى خريطة التغذية المدرسية، مؤكدا أن العام المقبل سيشهد إجراءات جديدة منها البث المباشر والمنشآت والمكتبات الإلكترونية لاستكمال العام الدراسى دون احتكاك كبير والتحصيل الدراسى بالرغم من الظروف المحيطة، قائلا "نسعى لتقديم سنة خالية من أى أزمات".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده وزارة الصحة والسكان الآن، للإعلان عن خطة الدولة فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية الاحترازية والتي سيتم اتخاذها قبل بدء العام الدراسي الجديد للحد من انتشار فيروس كورونا، بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني المعهد القومي لتدريب الأطباء سابقًا بالعباسية.

اقرا ايضا

تعرف علي الوسائل التعليمية الأساسية والمساعدة لجميع المراحل التعليمية 2020 - 2021

تنسيق المرحلة الثالثة-الدوري السعودي-شريف حلمي-dune-مسلسل انت اطرق بالي الحلقة التاسعة-جمال يوسف-نتائج الدور الثانوي ثانوية عامة 2020-مباريات الدور المصري-خطاب وزير التربية والتعليم اليوم


إرسل لصديق