الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

تعرف على أخبار التوك شو اليوم

2020-09-15 23:25:08
أرشيفية
أرشيفية
هند العربي- حسين السيد

بالفيديو.. أستاذ بجامعة القاهرة: مشكلة ليلة الدخلة تُحل بنسبة 99% حال الذهاب إلى الطبيب


قال الدكتور ياسر الخياط، أستاذ واستشاري وجراحة الذكورة والعقم بجامعة القاهرة، إن الصحة الجنسية مشكلة الزوج والزوجة وعليهما التحرك حال حدوث أي مشكلة واستشارة الطبيب.

وأضاف "الخياط"، خلال لقائه ببرنامج "إحنا الستات"، الذي تقدمه الإعلامية ليلى عز العرب وياسمين فهمي، والمذاع عبر قناة "ten"، اليوم الثلاثاء، أنه لو حدث ودخل طرف ثالث بين الزوج والزوج بشأن المشكلة الجنسية سيفشل الموضوع برمته، مضيفًا: "الاثنين يجب أن يستشيروا الطبيب بدون طرف ثالث".

وأوضح أن الطبيب يبحث عن مشكلة الضعف الجنسي عند الرجل وهي مشكلة عضوية أو نفسية، فقد يكون لديه سكر أو عيب فى الدورة الدموية للعضو الذكري، مؤكدًا أن مشكلة ليلة الزفاف قد تتسبب في الطلاق في النهاية حال عدم الذهاب إلى الطيب.

وأشار إلى أن مشكلة ليلة الدخلة تحل بنسبة 99% حال الذهاب إلى الطبيب، منوهًا بأن هناك حلول فى الطب لمشكلة الضعف الجنسي تصل إلى 100%.

وأشار إلى أنه بالتدريج نجد أن إقبال المواطنين الذين يعانون من المشاكل الجنسى بدأ فى التزايد، مضيفًا: "من 50 إلى 60% فى المجتمع الشرقي بيروحوا للدكاترة".

قالت آلاء سلام، مصممة المؤثرات السينمائية، إنها كانت تخاف من أفلام الرعب، معلقة: "مكنتش بنام لمدة أسبوع".

وأضافت "سلام"، خلال لقائها ببرنامج "إحنا الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان ليلى عز العرب وياسمين فهمي، والمذاع عبر قناة "ten"، اليوم الثلاثاء، أنها دخلت على اليوتيوب لمعرفة فن المؤثرات السينمائية من أجل معرفة المواد المصنوعة، لافتة إلى أنها تقوم بعمل هذه الأشياء من خلال مواد فى المطبخ.

وأوضحت أن عمل شئ تخاف منه كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لها، متابعة: "أنا بقعد فى أوضتى دلوقتي وأقول لنفسى هعور مين النهاردة"، مؤكدة أن الأمريكان يستخدمون مواد أقوى من الموجودة فى مصر.

وأشارت إلى أن مصر عندما فكرت في أفلام رعب كانت جميلة جدًا والمؤثرات الموجودة بها ليست بها غلطة.

قال حسام العمدة، مصمم أزياء الأطفال، إنه لم يكن يخطط لموضوع دخول موضة لبس الأطفال بعد أزمة كورونا والتى قضت على أغلب الاستثمارات.

وأضاف "العمدة"، خلال لقائه ببرنامج "إحنا الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان ليلى عز العرب وياسمين فهمي والمذاع عبر قناة "ten"، اليوم الثلاثاء: "انضحك علينا فى الأول بسبب القماش وتفاصيل المهنة".

وأوضح أنه قابلته أزمة بسبب الموضة وأن الأم تريد أشياء طويلة العمر، لافتًا إلى أنهم درسوا السوق جيدًا، مضيفًا: "فهمنا السوق عايز إيه، وكنا عايزين نعمل لبس يخلى الطفل شيك".

وأشار إلى أنه تم نقل مجموعة من الطرازات الموجودة فى الخارج والتغيير بها بعض الشئ لتناسب السوق المصرى.

فوجئت الفنانة ليلى عز العرب، خلال برنامج "إحنا الستات" والمذاع عبر قناة ten، بتنفيذ تجربة إجراء خداع سينمائي قائلة: "أنا هتبرع بذراعي الأيسر".

وقالت آلاء سلام، مصممة المؤثرات السينمائية، خلال لقائها ببرنامج "إحنا الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان ليلى عز العرب وياسمين فهمي، والمذاع عبر قناة "ten"، إنها ستضع عجينة سينمائية تقوم بعملها بنفسها، مؤكدة أن لديها معدات كثيرة ولكنها أصرت على الحضور اليوم بمعدات بسيطة.

وأكدت أنها تتمنى أن تفيد الجميع بما تقوم به، لافتة إلى أن أصعب جرح قامت به كان مقلب فى والدتها، مضيفة: "فضلت أفكر وجبت مجموعة مواد وعملت عجينة، وماما اتخضت من اللي أنا عملته".

وأوضحت أن العجينة غير مكلفة لها لأنها تحضر هذه المواد فى منزلها ولكن لو أحضرت هذه الأشياء ستتكلف مبالغ كبيرة.

وفاجأت آلاء الجمهور بعمل جرح في ذراع الفنانة ليلى عز العرب بشكل وكأنه طبيعى، وعلقت ليلى قائلة: "شوفتوا إيدى وهى مفتوحة، بجد اللي عملتوا آلاء تحفة".


قال الفنان هيثم سعيد، إن التنمر جريمة ولا بد من عقاب لها، لأن المتنمر شيء غير مستحب، حيث يقوم الشخص بانتقاد آخر بشكل محتد جدًا بدون أي أسباب لمجرد اعتقاده بأنه الأقوى، مشيرًا إلى أن كثير من الاشخاص يقومون بانتقاد الأعمال الفنية ولكن بشكل ليس فيه أي حكمة ويصل للاستفزاز الشديد خاصة على السوشيال ميديا.

وأعرب "سعيد"، خلال لقائه مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"،المذاع على قناة "صدى البلد"، عن حزنه الشديد لوجود شخصيات كثيرة الآن في المجتمع المصري تقوم بالانتقاد الشديد والمستفز والذي يصل إلى انتقاد الأهل والأقارب وتوجيه لهم ألفاظ خارجة بدون أسباب وبدون اي رقيب بحجة الانتقاد.

وتابع: "من يتنمر على شخصي أو ابنتي أو زوجتي أو أمى أو عائلتي بشكل عام، أقول له أنت تقوم بإيزاء نفسية شيء يخصني وتؤلمهم وهذا ليس انتقاد"، قائلًا: "أقول للمتنمر ما تفعله سيتم رده لك وبنفس الشكل إن كان لعائلتك ونفسيا، ياريت تتقي الله في نفسك وبلاش تنمر لأنه يؤذي الإنسان بشكل عام".


بعد إحالتها للمحاكمة الجنائية..تعرف على العقوبة القانونية لـ هدير الهادي

تشيلسي-احمد حلمي-اغلاق المقاهي-حازم امام-أحمد سعد-محمد الشناوي-ابراهيم نور الدين-نتيجة ماتش الاهلي-قرار غلق المقاهي-اسوان


إرسل لصديق