الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

الديار تكشف السبب الرئيسي لرحيل باتريس كارتيرون

2020-09-16 02:23:29
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
وفاء الشحات

رحل باتريس كارتيرون عن الإدارة الفنية للزمالك وترك خلفة الكثير من الأسئلة التي تفتقد لإجابات واضحة وصريحة، فالجميع انتابه حالة من الحيرة وراء سبب مغادرته للقلعة البيضاء بهذا الشكل الغريب والمفاجيء بعد أن وفرت له الإدراة كل طلباته على عكس من سبقوه ووجهوا مشاكل عديدة بسبب المعاملة.

وتعددت الأسباب حول رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن الزمالك، وكانت أبرز الأسباب هي مشادة خفيفة بينه وبين أمير مرتضي منصور عقب مباراة الفريق مع الإنتاج الحربي، ودارت حول غضب المشرف على الكرة من أداء الفريق أمام ابناء مختار مختار.

وأبدي أمير مرتضي منصور غضبة ليعلمه الفرنسي أن الأداء سيتحسن قريبا ويكفي أن الفريق حقق الفوز وحسم الثلاث نقاط، أمام منافس قوي وعنيد كالإنتاج الحربي بهدف لمصطفي محمد مهاجم الفريق، ولكن المشرف على الكرة لم يقتنع بهذا الأمر.

ويبدو أن أمر المشادة أمتد لأكثر من ذلك خلف الكواليس، لنفاجيء برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون وتنازله رسميا عن الإدارة الفنية للزمالك، بعد أن قام بدفع الشرط الجزائي لرئيس النادي وأعمله برغبته دون ذكر أي أسباب أخري.

رحل كارتيرون رجل المباريات الكبيرة قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في لقاء الحسم الإفريقي، االذي يحلم به كل مشجعي الأبيض، فالأميرة السمراء هي حلم كل من ينتمي للزمالك فغابت كثيرا وحان وقت العودة لأبناء ميت عقبة.

اقرا ايضا.. الزمالك: ”المدرب الأجنبي مشي يأفندم.. فين طارق يحيي ياكابتن”

هل يستطيع الزمالك اتمام المهمة بعد رحيل باتريس كارتيرون، أم أن لسوء الحظ رأي أخر في هذا الأمر؟.. الامور تتعقد داخل قلعة الأبيض وجنود الزمالك البواسل يفتقدوا لوجود قائد من أجل توجيههم داخل المستطيل الأحضر فمن هو القادم للقادة الفنية داخل الفارس الأبيض.


إرسل لصديق