الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

خبير أمنى لـ مساء القاهرة: شائعات الإخوان زادت من وعى المصريين بدلا من التأثير عليهم

2020-09-18 22:11:18
أميرة السمان

قال المقدم عمر عزمى، الخبير الأمنى، ومدير إدارة الأمن بالهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن ما قامت به جماعة الإخوان الإرهابية من إطلاق للشائعات بهدف بث الفتن داخل المجتمع المصرى، زاد من وعى المواطن المصرى وأصبحت لا تؤثر عليه حاليا رغم كثرة الحملات ضده وضد الدولة المصرية.

ووصف عزمى، فى حواره مع الإعلامى خالد العوامى، ببرنامج "مساء القاهرة" المذاع عبر قناة الحدث اليوم، ما تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية حاليا بـ"الحروب الجرثومية الفكرية" التى تهدف إلى تدمير أفكار الشعب المصرى وتشويه الواقع أمام الإنجازات الكبيرة التى تقوم بها الدولة المصرية.

وأوضح المقدم عمر عزمى، أن الجماعات الإرهابية تستخدم أساليب الفبركة بشكل مستمر لتزييف العقول والوعى لدى المصريين، ولكن الشعب المصرى ناضج ويستطيع التفريق بين الشائعات والحقيقة بشكل كبير، مؤكدا أن الدولة تهتم بالاستثمار حتى يعود على المواطن المصرى بالنفع، كما تهتم بالصناعة والزاعة والتعليم والصحى والبعد الاجتماعى.

وأشار إلى أن القيادة السياسية الحالية تقوم بمجهودات جبارة حتى تصل لكل مواطن فى مصر، متابعا: "الفشل مصير كل محاولات الإخوان لإثارة الفوضى داخل الدولة، والأجهزة الأمنية تقوم بمجهودات كبيرة وخير ما يؤكد قوتها هو القبض على القيادى الإخوانى محمود عزت، وهو بالتأكيد كان يخطط لشئ لإثارة الفوضى داخل مصر".

وأكد أن وعى الشعب المصرى هو حائط الصد الأول لإخماد الفتن والشئعات التى يطلقها الإخوان سواء فى الداخل أو الخارج.

اقرا ايضا

خاص.. مصادر: الهتاف يعلو داخل الوفد لسحب التفويض من أبوشقة في إدارة شئون الحزب

كالديرون-مصطفى محمد-باختكور ضد الهلال-ياسمين عبدالعزيز-انت اطرق بابي الحلقة 10-المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 20 0-الأهلي ضد مصر المقاصة-باريس سان جيرمان-عمر مختار


إرسل لصديق