الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

سكرتير عام الجيزة يوجه بتذليل العقبات أمام المواطنين

2020-09-20 19:23:36
السكرتير العام لمحافظة الجيزة يتفقد مدرسة أوسيم
السكرتير العام لمحافظة الجيزة يتفقد مدرسة أوسيم
ضياء أدم

تفقد اللواء علاء بدران السكرتير العام لمحافظة الجيزة مدرسة أوسيم الإعدادية بشارع الجمهورية ومدرسة هضبة الأهرام الرسمية بحي الهرم لمتابعة استقبال المواطنين وتقديم طلبات التصالح وسداد رسوم الجدية وكافة إجراءات التصالح.

ووجه السكرتير العام بالتيسير على المواطنين الراغبين في التصالح وإنجاز الإجراءات في أسرع وقت ممكن وتقليل الفترة الزمنية التي يقضيها المواطن لإنهاء إجراءات التصالح، لافتاً أنه وبناءاً على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فقد تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز بعدم غلق أي مدرسة أو مركز تكنولوجي قبل مغادرة وإنهاء كافة طلبات المواطنين المتواجدين بداخله.

والتقى بدران بعدد من المواطنين للتعرف على المعوقات والمشكلات التي قد تواجههم في تقديم طلبات التصالح والرد على استفساراتهم موجهاً بتنظيم الأدوار وتوفير أماكن انتظار إضافية لاستيعاب أكبر قدر من المواطنين ودعم المدرسة والمركز التكنولوجي بموظفين إضافيين ومختصين للرد على أي تساؤلات للمواطنين.

إقرأ أيضا .. محافظ الجيزة: لا صحة لارتفاع تسعيرة التصالح

​​​​

نتيلة راشد_مرتبات شهر سبتمبر_مظاهرات_ماجد المصري_مسلسل الا انا امر شخصي 6_الأهلي ضد مصر المقاصة_طنطا_مان يونايتد ضد كريستال بالاس_محمد فريد خميس_نتيجة تقليل الاغتراب 2020


إرسل لصديق