الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

كرم جبر: : من واجبنا تنبيه المواطن بحجم المؤامرة التي تتعرض لها مصر

2020-09-20 20:24:08
أرشيفية
أرشيفية
أميرة السمان

قال كرم جبر رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، إن وعي المصريين المتواجدين داخل مصر بما تواجهه الدولة من تحديات ومؤمرات شيء مهم، لافتا الي ان الإعلام من واجبه أن يعلم المواطن بحجم المؤامرة التي تتعرض لها مصر.

واضاف كرم جبر خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحياه اليوم المذاع علي قناة الحياه ، أن الناس عندما تعلم الحقيقة كاملة ستقف صفا واحدا وراء الدولة، مؤكدا أن المؤامرات التي تحدث تديرها اجهزة مخابرات والجماعة الإرهابية وإعلاميين معادين لبلدهم يستفيدون من قطر وتركيا، موضحا ان الدولة تبذل كل ما في جهدها لتوفير حياة كريمة للناس، ولكن كلما زاد العمل من أحل الوطن كلما ازدادت حالة الغل لدى الدوائر المسعورة، مؤكدا أن مصر مستهدفة بسبب وقوفها علي قدميها.

وتابع : ان مصر كان مخطط لها ان تركع وان تكون الثمرة الكبرى ولكن مصر وقفت علي قدميها وعطلت خطة تقسيم المنطقة ، متابعا: أن مصر تنطلق بقوة في طريق البناء والتنمية منوها ان مصر عندما تكون قوية تهب منها نسائم القوة علي جميع المنطقة العربية .

اقرا ايضا

أحمد موسى يطلق هاشتاج «#ليلةسقوطالخونة» .. فيديو

نتيلة راشد_مرتبات شهر سبتمبر_مظاهرات_ماجد المصري_مسلسل الا انا امر شخصي 6_الأهلي ضد مصر المقاصة_طنطا_مان يونايتد ضد كريستال بالاس_محمد فريد خميس_نتيجة تقليل الاغتراب 2020


إرسل لصديق