الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

بالفيديو..مشادة بين أم الطفل المذبوح ورئيس قسم النساء بمستشفى أرمنت

2020-09-21 00:45:34
أميرة السمان

قال الدكتور محمد عز الدين، رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى أرمنت، إن حالة الطفل "المذبوح"، هى حالة نادرة تحدث كل 10 مليون حالة، وتابع:"المستشفى بأكملها فى غاية الحزن والأسى على الأم ومقدرين شعورها".

وأضاف "عز الدين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أنه على أسرة الطفل عقب الولادة أن يتم عرض الجنين على الطب الشرعى حتى يكون الحديث مقنعاً أكثر لهم، وتابع:"أحنا مش فى موقف عدائى ويا ريت لا نتهم بالتخوين من قبل الأهل ..كون هذه حالة نادرة تحدث كل 10 ملايين حالة ولادة".
من جانبها قالت وفاء صلاح، أم الطفل "المذبوح"، فى اتصال مشترك، إنها تتهم القائمين على المستشفى بالإهمال تجاه طفلها والتسبب فى موته، مشددة على أنه لم يتم إخطارها أو إخطار والد الطفل بأن هناك عيب خلقى فى الطفل.

واحتدت أم الطفل على رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى أرمنت، قائلة له،:" ابنى توفى أمتى"، فرد قائلاً:" وفق تقرير رئيس قسم الحضانات توفى بعد 24 ساعة"، فقالت الأم:"طيب ليه سلمتونى أبنى بعد 48 ساعة..ثانياً أنا لم أعلم أن أبنى مات إلا لما كنت بعمل تصريح الخروج بتاعى..أنا معرفش أنى أبنى ميت".

وعلق رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى أرمنت، قائلاً:" إجراءات تسليم الطفل تسأل عنها الحضانة".

اقرا ايضا

أحمد موسى يطلق هاشتاج «#ليلةسقوطالخونة» .. فيديو

نتيلة راشد_مرتبات شهر سبتمبر_مظاهرات_ماجد المصري_مسلسل الا انا امر شخصي 6_الأهلي ضد مصر المقاصة_طنطا_مان يونايتد ضد كريستال بالاس_محمد فريد خميس_نتيجة تقليل الاغتراب 2020


إرسل لصديق