الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زاوية رأى

رئيس الجالية المصرية بايطاليا يناشد الدولة المصرية باعادة النظر فى رسوم التعاملات القنصلية بالخارج

2020-09-23 15:22:56
المهندس / عادل عامر
المهندس / عادل عامر
المهندس / عادل عامر

ناشد المهندس / عادل عامر الحكومة المصرية باعادة النظر في رسوم استخراج جوازات السفر وجميع التعاملات حيث ان المبالغ المطلوبه لاى استخراج مبالغ فيها ونظرا بحالات الاسر المصرية الموجودة بالخارج فلو ضربنا مثل اسرة مكونه من خمسة افراد لتجديد جوازاتهم حوالى 35 الف جنيه مصرى كثير جدا فى ظروف الحالة الاقتصادية وفيروس كورونا التى يمر بها العالم وموجود حالات كثيرة من المصريين فى ايطاليا قد تاثروا بذلك .
ومناشدتى هذه من نابع حبى للوطن ولفخامة الرئيس ولا اريد احدا من اهل الشر المزايدة على وطنى الحبيب فنحن ندعم الدولة المصرية بقيادتها السياسية الحكيمة ودائما نقف مدافعين عنها فى كل وقت وحين .
وناشد ايضا رئيس الجالية المصرية بايطاليا السيدة الفاضلة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بالعمل والتواصل مع الجانب الايطالى من اجل سرعة انتهاء اجراءات استبدال الرخصة المصرية بالايطالية الحلم الذى يحلم به ابناء مصر بايطاليا منذ سنوات واننى تطرقت لهذا الطلب ايضا نظرا لكثرة المطالبات من ايناء الجالية لى بالتواصل مع سيادتكم لتبلية طلبهم فهل من مجيب .
ووجه المهندس / عادل عامر شكره وتقديره لكل ابناء مصر فى ايطاليا لتصديهم لكل دعوات الخونة للتخريب والفوضى واننى اعرف واقدر حجم الانجازات الموجودة على ارض مصر وابناءمصر فى ايطاليا يقدرون دور القيادة السياسية الحكيمة بالمنطقة كلها .


إرسل لصديق