الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

مطرانية بورسعيد تحبط فتنة الوقيعة بين أبناء الوطن الواحد.. وتقدم الشكر لـ«السيسي و الغضبان»

2020-09-23 19:18:34
مطران بورسعيد
مطران بورسعيد
أيمن عبد الهادي

أصدرت مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد برئاسة الأنبا تادرس مطران بورسعيد بيان صحفي توجهت من خلاله بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي بخصوص أبناء العريش المسيحيين الذين جعلتهم الظروف يتركون منازلهم بالعريش والانتقال لمحافظات أخرى للإقامة مثل بورسعيد .

وكانت قد استقبلت محافظة بورسعيد منذ فترة عدد من الأسر المسيحية من أبناء محافظة العريش الذين توجهوا إلي الباسلة للإقامة بها .

وجاء في بيان مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد " تتقدم المطرانية بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على رعايته وإهتمامه بأبناء الوطن في كل مكان وما قدمه خاصة لأبناء العريش في الظروف التي مروا بها من حب ورعاية" وتابع البيان مؤكدا بأن رئيس الجمهورية قد أصدر توجيهات لكافة الوزراء والمحافظين بالإهتمام بأقباط العريش ورعايتهم وهذا ما حدث بمحافظة بورسعيد وغيرها من باقي المحافظات .

واستكمل بيان مطرانية الأقباط ببورسعيد " نحن نثمن الدور الذي قام به اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الذي اهتم وبذل جهدا ملموسا في العناية بأسر العريش المسيحية وبتوجيهاته لكافة الأجهزة التنفيذية والسياسية والصحية والإجتماعية في تذليل كافة العقبات التي واجهتهم.

وحذرت المطرانية في بيانها مما أطلقت عليه " المحاولات الخبيثة " للوقيعة بين أبناء الوطن الواحد مؤكدة على حرص مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد على سلامة الوطن والإلتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مؤكدة بأن الرئيس السيسى يبذل كل الجهد من أجل رفعة الوطن والمواطنين .

واختتمت المطرانية ببورسعيد بيانها داعية الله أن يحفظ بلادنا الغالية ورئيسها في سلام وأمان.

إقرأ أيضاً.. اليوم .. فتح باب التقدم للإلتحاق بمدرسة بورسعيد الرسمية الدولية للغات 2


إرسل لصديق