الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

تقرير.. شاهد احصائيات سموحة ووادي دجلة قبل منافسة الغد

2020-09-23 21:34:38
سموحة ووادي دجلة
سموحة ووادي دجلة
وفاء الشحات

يلتقي نادي وادي دجلة بنظيرة نادي سموحة يوم الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرا، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، الذي عاد بعد فترة توقف أستمرت لأكثر من اربعة اشهر حتي أن هناك الكثير من الدوريات الكبري التي لم تستكمل.

يرغب سموحة في تكرار انتصاراته في محاولة لدخول المربع الذهبي قبل فوات الأوان من أجل التاهل الإفريقي، حيث يسعي سموحة للفوز من أجل تأكيد أحقيته لدخول المربع الذهبي، الذي أعتادنا أن نراه دائما بداخله.

حقق الفريق السكندري الفوز بهدفين مفابل لا شيء في اللقاء الذي جمعه بالنادي المصري البور سعيدي في مباراة بعنوان معارين الأهلي ينقذوا سموحة أمام ابناء بور سعيد، بهدف صلاح محسن في الدقيقة الأولي من الوقت الضائع في نهاية الشوط الأول، والهدف الثاني بتوقيع ناصر ماهر في نهاية اللقاء.

ووقع وادي دجلة في شباك طلائع الجيش ليتلقي الهزيمة بهدف دون رد سجله عمرو جمال المعار من النادي الأهلي في ليلة بعنوان معارين الأحمر يقودوا فرقهم لتحقيق الفوز.

وباتت الغزلان الصفراء في موقع لا تحسد عليه داخل جددول المسابقة، لتنافس على الهبوط فهل ستهرب وادي دجلة من القاع؟

لعب نادي سموحة 28 لقاء، فاز في 8 من مباريات وتعادل 15، وتلقي الهزيمة في 5 من المناسبات، وسجل لاعبوه 37 هدف وتلقت شباكة 31 هدف، ويمتلك 39 نقطة.

لعب نادي وادي دجلة 28 لقاء، فاز في 6 من المباريات وحدث التعادل في 9 من المباريات، وهزم في 13 من مناسبات، وسجل لاعبوه 26 هدف وتلقت شباكة 38 هدف، ويمتلك 27 نقطة.


إقرأ ايضا.. تقرير.. هل رحيل فايلر عن الأهلي ”حقيقة أم أكذوبة” ؟

يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة، ويأتي نادي وادي دجلة في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

مانشستر يونايتد_ايهاب جلال_الزمالك ضد طنطا_نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020_Zamalek_دانا جبر_مصروفات المدارس_يوسف عيد_ريلمى C15_باتريس كاتيرون


إرسل لصديق