الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

تقرير..ثلاثي الممتاز ينافس عالصعود من جديد بالمجموعة الثانية

2020-09-23 23:32:54
الدوري القسم الثاني
الدوري القسم الثاني
وليد مشرف

بعد خوض ثمانية عشر جولة بالقسم الثاني وخاصة بالمجموعة الثانية مجموعة القاهره، نجح ثلاثة فرق في المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز ويذكر أن كلاهما قد حقق الصعود من قبل وهم سيراميكا كليوباترا وبتروجيت والداخلية.

في الصدارة يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا برصيد 35 نقطة حصدهم بعد خوضه لتسعة جولات داخل الأرض ومثلهما خارج الأرض بعدد جولات كلية ثمانية عشر جولة.

نجح الفريق في الفوز بتسعة مباريات والهزيمة في مباراة وحيدة والتعادل في ثمانية مباريات وضع بهم نفسه بالصدارة بفارق ثلاثة نقاط عن المركز الثاني.

أستقبلت شباكه أحدي عشر هدف مما يضعه في المركز الثاني في الأقوي دفاعياً ونجح مهاجموه في إحراز إثنان وعشرون هدف في المركز الثاني أيضا كأقوي خط هجوم بعد هجوم فريق الداخلية.


ويحتل فريق بتروجيت المركز الثاني برصيد 32 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن سيراميكا كليوباترا المتصدر ، وخاض تسعة مباريات داخل الأرض ومثلهما خارج الأرض .

نجح الفريق البترولي في الفوز بتسعة مباريات والهزيمة في أربعة والتعادل في خمسة ويتواجد في المركز الأول كأكثر فريق حقق فوز بالمجموعة بالتساوي مع سيراميكا كليوباترا.


أحرز مهاجموه ثمانية عشر هدف ويبعتدون عن المنافسة في الأقوي هجوما بينما أستقبلت شباك الفريق تسعة أهداف فقط يتواجد بها في صدارة الأقوي دفاعاً.

وفي المركز الثالث يتواجد فريق الداخلية برصيد 31 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن سيراميكا كليوباترا المتصدر مما يجعل المنافسه تشتعل بين الثلاثي علي الصعود مرة أخري لدوري الأضواء والشهرة.

خاض الفريق تسعة مباريات داخل ارضه ومثلهما خارج ارضه نجح في الفوز بثمانية والهزيمة في ثلاثة والتعادل في سبعة مما يضعه في المركز الأول كأقل فريق هزيمه في المجموعة.

أقرا أيضا..مدرب حلوان «الديار»: لاعبي فريقي من طراز رفيع،والمعسكر هو أساس فترة الإعداد

نجح مهاجموه في إحراز سبعة وعشرون هدف كأقوي خط دفاع بالمجموعة وأستقبلت شباكهم أربعة عشر هدف كأقوي ثالث خط دفاع بالترتيب .


إرسل لصديق