الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

سوهاج | رفع 900 طن مخلفات قمامة واتربة بنطاق دائرة أخميم

2020-09-24 09:13:19
جانب من إعمال الحملة
جانب من إعمال الحملة
أحمد هنداوي

نفذت رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم حملات نظافة مكبره ورفع المخلفات والتراكمات بمدينة أخميم والمجالس القروية التابعة، و اسفرت عن 900 طن قمامة وأتربة .

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بالحملة تنفيذا لتعليمات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع المخلفات والتراكمات، مضيفًا أن الوحدة المحلية تابعت أعمال النظافة ورفع المخلفات والتراكمات بمدينة أخميم والمجالس القروية التابعة لها.

وأوضح حبارير أنه جرى رفع حوالي 420 طن قمامة بمدينة أخميم، 65طن مخلفات من قرية الكولة، 118 طن من شوارع وطرق قرية الحواويش، مشيراً إلى أنه جرى رفع حوالى 295 طن مخلفات وتراكمات من قرية نيدة.

وأكد رئيس المركز على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة ورفع كفاءة الطرق والشوارع سواء بمدينة أخميم أو القري التابعة لها حتى تظهر المدينة الأثرية بالمظهر الحضارى ، مشيرًا الى أن الحملة نُفذت بإشراف كل من مصطفى القاضى، عاصم ربيعى على نواب رئيس المركز، عادل شعراوى رئيس الوحدة المحلية لقرية نيدة، أشرف على حسين رئيس الوحدة المحلية لقرية الحواويش، محمد إسماعيل رئيس الوحدة المحلية لقرية الكولة.

وأقر أيضا..

بالصور .. زحام مرشحى النواب وانصارهم أمام مجمع محاكم سوهاج لتقديم أوراق الترشح


إرسل لصديق