الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

مني عبد الغني ترد علي اتهام ابنها بتزوير لـ شراء سيارة هيثم أحمد زكي

2020-09-24 09:59:57
ياسمين محمد

قام بلال عبد الغني محامي رامي بركات وريث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي اتهام لـ كريك نجل الفنانة مني عبد الغني بتزوير امضاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي لبيع سيارة كان قد اشتراها منه.

قامت الفنانة مني عبد الغني بالرد على الاتهامات من خلال برنامج ET بالعربي قائلة:" وقالت إنها ترفض الزج باسمها في أي نزاعات لا تخصها بشكل شخصي، لافتة إلى أنها لجأت لتوكيل محامي للدفاع عنها وعن نجلها في واقعة التشهير بهما، وتم تقديم البلاغات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يسعى لابتزازهما أو التشهير بهما".

أضافت مني:" كل الأخبار المتداولة حول تزوير إمضاء أوراق بيع وشراء السيارة غير صحيحة، وأن صحة الأوراق ستثبتها الجهات القضائية، لأن مواقع التواصل الاجتماعي ليست مكانًا للفصل في هذه الأمور، مشيرة إلى أن هذه الأوراق لو كانت مزورة لم يكن المرور ليعتد بها كذلك فإن استخراج توكيلا من الشهر العقاري ليس بهذه السهولة فهو أمر غاية في الصرامة ويحتاج إلى تأكد من شخصيتي الموكل والموكل إليه.

واستكملت مني:" أحب أوضح إن محامي رامي بركات لم يكن موجود أصلاً أيام حياة هيثم أحمد زكي إنما ظهر فجأة وبدون أي مقدمات بطالبنا بأشياء مش عايزة أذكرها، لأنها محل تحقيقات من الجهات المختصة إن شاء الله الأيام اللي جاية هتكون شاهدة على صدق كلامي وسلامة موقف ابني كريم".

اختتمت مني حديثها:" اتصلت فور علمي بوفاة هيثم أحمد زكي، بالدكتور الفنان أشرف زكي الذي أطلعته على كافة الأمانات والمتعلقات التي تخص هيثم لدى أسرتي، لعدم تبين الوريث الشرعي للراحل وقتئذ.

اقرا ايضا...حالة من الرومانسية بين الفنانة حلا شيحة ومعز مسعود علي السوشيال ميديا


إرسل لصديق