الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

خاص..رئيس اتحاد دار علوم القاهرة : الكلية تعمل علي تثقيف الطلاب وترسيخ روح الوطنية

2020-09-25 15:53:22
أرشيفية
أرشيفية
شريف عبدالعليم

قالت أميرة ناصر، رئيس اتحاد طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة، أن الندوة التي نظمتها الكلية بحضور فؤاد علام وكيل جهاز مباحث أمن الدولة السابق ضمن فعاليات مشروع استعادة الوعي بكلية دار العلوم حول موضوع خطر الجماعات الإرهابية وأوضح رؤيته حول المشروع الوطني استعادة الوعي الذي يقام تحت رعاية الدكتور عبد الراضي عبد المحسن عميد الكلية لتثقيف الطلاب وزيادة مستوى الوعي لديهم.

وأشارت " رئيس اتحاد دار العلوم" في تصريحات خاصة لـ"الديار" أن اللواء فؤاد علام أوضح رأيه حول كيفية تثقيف الشباب بالجانب السياسي في ظل غياب هذا الجانب عند كثير من الشباب في الوقت الحالي وترسيخ روح الوطنية بداخلهم مما يحصنهم من خطر الجماعات الإرهابية في الوقت الحالي.


وأضافت " أميرة ناصر " نصح وكيل جهاز مباحث أمن الدولة السابق الشباب بأنهم يمارسوا السياسة ويثقفوا نفسهم و طالب الدولة بقيام دورات تثقيفية لهم و توسيع دائرة المشاركة من خلال المؤتمرات الرئاسية التي تقام في مصر، مؤكدا أنه من المتوقع عدم قيام الجماعات الإرهابية مرة ثانية خلال الخمسون عامًا القادمة.

جدير بالذكر أن : كلية دار العلوم جامعة القاهرة نظمت لقاء مفتوح تحت رعاية الدكتور عبدالراضي عبدالمحسن عميد الكلية مع الخبير الأمني وعضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب والتطرف اللواء فؤاد علام مع طلاب مشروع استعادة الوعي بدار العلوم الجديدة.

اللواء فؤاد علام يلتقي طلاب مشروع استعادة الوعي بدار علوم القاهرة


إرسل لصديق