الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

وزيرة البيئة: الحملة ستستمر لمدة عامين تستهدف فيهما الترويج للسياحة البيئية بمصر

2020-09-25 18:50:29
وفاء محمد

قالت الدكتورة ياسمين فؤادوزيرة البيئة أن الحملة تأتي ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "اتحضر للأخضر" لرفع الوعي البيئي ، وتقدم نموذج حقيقى للتنمية المستدامة حيث أنها تضع فى الاعتبار الأبعاد البيئية والاقتصادية والاجتماعية والصحية للسياحة البيئية بالترويج لها لإنعاش الاقتصاد الوطني، خاصة في ظل تداعيات جائحة كورونا، من خلال تعظيم الاستخدام المستدام للمحميات الطبيعية ورفع الوعي بأهميتها وأهمية المشاركة فى حمايتها، ودمج المجتمع المحلى.

فى ذلك بتدريبه وتطوير أساليبه فى الترويج لمنتجاته الثقافية وحرفه اليدوية المتميزة مع الحفاظ على الهوية الثقافية و التراثية والبيئية لمحميات، وذلك بالتعاون مع الشباب والقطاع الخاص والمجتمع المدنى.

وأضافت فؤاد أن الحملة ستستمر لمدة عامين تستهدف فيهما الترويج للسياحة البيئية بمصر من خلال انشاء موقع الكترونى وعدد من منصات التواصل الإجتماعية، بالإضافة إلى إعداد مطبوعات لاستعراض ثروات مصر بالمحميات الطبيعية بما تشمله من مناظر طبيعية خلابة وحيوانات و طيور وغطاء نباتى فريد، وتتضمن الحملة الترويج لعدد ١٣ محمية طبيعية.

خاص..رئيس اتحاد دار علوم القاهرة : الكلية تعمل علي تثقيف الطلاب وترسيخ روح الوطنية

استون فيلا-نتائج مبارايات اليوم-البنك المركزي-قرار مجلس الوزراء اليوم-كريم فهمي-المظاهرات-ليفربول-بايرن ميونخ-الوداد-التعاون السعودي


إرسل لصديق