الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

بالاسماء والأرقام..179 مرشحًا إجمالي عدد المرشحين لانتخابات النواب بالمنوفية

2020-09-26 18:01:39
نواب المنوفيه
نواب المنوفيه
سناء عثمان

أغلقت لجنة تلقى طلبات الراغبين في خوض انتخابات مجلس النواب، بمحكمة شبين الكوم الابتدائية بمحافظة المنوفية، عملها في اليوم الأخير بتلقى أوراق 179 مرشحا عن مختلف الدوائر الانتخابية بمحافظة المنوفية.

وقد شهدت محكمة شبين الكوم الابتدائيه بمحافظة المنوفية اليوم السبت زحاما شديد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد انتظار عدد كبير من المرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب في دورته الجديدة، أمام المحكمة من اجل بتقديم أوراق ترشحهم، والحصول على الرموز والترتيب الأخير في الكشوف، وشهدت أيضا مشادات كلاميه بين المرشحه "ترك بط" والمرشح "منير مندور" مرشحي دائره مركز ومدينة شبين الكوم، للحصول على الرقم الأخير بالكشوف، وأيضا مشادات كلاميه بين كلًا من المرشح "نبيل شاهين" والمرشح "منير الجنزوري" مرشحي دائره منوف والسادات ومدينه سرس الليان.

فيما شهد محيط المحكمة تواجد أمني مكثف تحت إشراف اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، وسط إجراءات احترازية مشددة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن محافظه المنوفيه من محافظات المرحله الثانيه والتي من المقرر أن تكون الجولة الأولى للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 4 و5 و6 نوفمبر، وتجرى في الداخل يومى السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر وتعلن النتيجة بالمنسبة للمرحلة الثانية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر. في حالة الإعادة بالمرحلة الثانية يكون الاقتراع للمصريين بالخارج أيام السبت والأحد والاثنين الموافقين 5 و6 و7 ديسمبر، وتجرى جولة الإعادة في الداخل يومى الاثنين والثلاثاء الموافقين 7 و8 ديسمبر، وتعلن النتيجة في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر.

اقرأ أيضاً....

”محافظ المنوفية“: إزالة 952 حالة تعدى و 30 سبتمبر آخر موعد لتلقى طلبات التصالح

سباليتي_احمد رمضان بيكهام_قناة الجزيرة_المدرس المتحرش_مظاهرات اليوم_السديس_المظاهرات_مي فخري_تردد قناة الشرق_بيراميدز

إرسل لصديق