الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

الأدب والثقافة

بيت ثقافة القصير يقدم محاضرة جديدة بعنوان ” قبول الآخر”

2020-09-27 22:23:39
فرع ثقافة البحر الأحمر
فرع ثقافة البحر الأحمر
همت مصطفى

قدمت للهيئة العامة لقصور الثقافة باقة من الأنشطة الثقافية والفنية أونلاين بفرع ثقافة البحر الأحمر " مثلث الجنوب " ومن بين هذه الأنشطة نظم بيت ثقافة القصير محاضرة بعنوان " قبول الآخر" ألقاها كمال بكير، " أون لاين ".

وأوضح خلالها أن الإهتمام بالآخرين ومشاعرهم وإحتياجاتهم وآلامهم وأفراحهم هو من أهم أسرار قبول الآخر، أوضح أن تقديم مشاعر المحبة والإهتمام الصادق لابد أن يثمر جاذبية فى الشخصية وترحيبًا بك من القلب ، كما أقام البيت عزف على آلة السمسمية " أون لاين " ضمن برنامج تنشيط السياحة للفنان شاذلي الرحلاوي الذي عزف مقطوعة "حيرت قلبى معاك " لأم كلثوم.

وقد نفذ قصر ثقافة حلايب ورشة اكتشاف مواهب " أون لاين " فى العزف على آلة الطنبورة للموهبة على أحمد وتم عزف مقطوعة من رقصة الهوسيت أشهر رقصة فى "مثلث حلايب وشلاتين " ، وعقد بيت ثقافة رأس حدربة محاضرة بعنوان " الإنتماء والمواطنة " ألقاها الواعظ فراج أحمد سنوسى " أون لاين " موضحا كيف أعطانا رسولنا الكريم دروسا في الإنتماء عند خروجه من مكة مهاجراً ثم العودة إليها فاتحًا .

اقرأ أيضًا /فرع ثقافة مطروح يقدم محاضرة ” معا لنبذ العنف والتطرف”

ليفربول ضد آرسنال_عارفة عبد الرسول_عيد الصليب_دينا الشربيني_مسلسل الا انا ضي القمر_نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020_المنتصر بالله_ريال مدريد_تشيلسي


إرسل لصديق