الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

ضبط مسئول مستودع أنابيب بتهمة بيع الحصة في السوق السوداء ببنها

2020-09-28 19:56:57
قسم الحوادث

تمكنت مباحث التموين فى القليوبية من ضبط مستودع بوتاجاز بنطاق مركز بنها يتصرف القائمون عليه في عدد كبير من أسطوانات الغاز وبيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى والتربح منها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد أحمد عبدالعليم، رئيس مباحث التموين، يفيد بضبط المسؤول عن مستودع بوتاجاز في نطاق مركز بنها لتصرفه في عدد كبير من أسطوانات البوتاجاز وبيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى والتربح منها.

وتم ضبط المدير المسؤول عن المستودع وقدرت المبالغ التي تم حصرها بـ 5445360 جنيها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان أهالي منطقة عرب العليقات التابعة لمركز الخانكة تمكنوا من القبض على لص حاول سرقة توك توك من طالب لكن سرعان ما امسك به وأطلق صرخات تجمع عليها سكان المنطقة الذين قاموا بالقبض عليه وتسليمه لرجال المباحث بعد ضربه علقة موت وربطه على عمود إنارة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغا من الأهالي بمنطقة عرب العليقات يفيد بالقبض على لص تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة التكاتك بأسلوب "الشطة" التي يقوم بالقائها على السائق أثناء القيادة ثم يقوم بسرقة التوك توك وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضا.. حبس ربة منزل بتهمة ممارسلة الجنس مع نجل شقيقتها ب 15 مايو


إرسل لصديق