الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة طريقى الدكتور على مصطفى مشرفه” الترعة الشرقاوية” و كورنيش النيل

2020-09-28 20:58:07
قسم المحافظات

أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولة ميدانية ، مساء اليوم الاثنين، بمرافقة اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و أ. حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، حيث استهلتها بتفقد الأعمال الجارية بمشروع تطوير ورفع كفاءة طريق الدكتور على مصطفى مشرفه " الترعة الشرقاوية" والوقوف على معدلات التنفيذطبقاً للخطة الزمنية التى تتم من خلال مراحل..

هذا وقد تابعت المحافظ عمليات إنشاء الأرصفة الجانبية للطريق، حيث أكدت على مُنفذى المشروع بمراعاة الخطوط التنظيمية والمحاور المرورية بما يسمح بتوسعة الطريق المقرر رصفه بالأسفلت و تخصيص أماكن لانتظار السيارات ورصف الأرصفة المتغيرة بالخرسانة ، موجهة بتوزيع أعمدة الإنارة بالجزيرة الوسطى بشكل تنسيقي وفنى جيد..

فيما وقد أوضحت محافظ دمياط أن مشروع تطوير طريق الدكتور على مصطفى مشرفه يعد من أهم مشروعات التنسيق الحضارى التى تقوم بها المحافظة خلال الفترة الحالية بعدد من المناطق، منوهة الى أن المشروع يتضمن تنفيذ أعمال رفع كفاءة الجزيرة الوسطى بما تشمله من برجولات و بلاطات انترلوك و بلدورات وأعمال تشجير وصيانة أعمدة الإنارة بالإضافة إلى تنفيذ عملية الرصف بالأسفلت للطريق الواقع بطول ٧.٥ كم بدءًا من عزب النهضة وحتى مسجد الحطاب ببداية طريق عزبة البرج مرورًا بعدد من المناطق بمدينة دمياط.

و استكملت الدكتورة منال عوض جولتها بمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق كورنيش النيل، إذ اطلعت على النماذج الخاصة ببلاطات الانترلوك و فوانيس إضاءة الأعمدة الديكورية، تمهيدًا لاستبدال جميع الفوانيس المتهالك، كما أكدت على العمل وفقًا للبرنامج والخطة المحددة لنهو تلك الأعمال التى تتضمن تطوير البرجولات و المقاعد وسور الكورنيش و بلاطات الانترلوك و تشجير المنطقة بالإضافة إلى رصف الطريق وصيانة بالوعات صرف مياه الأمطار و أعمدة الإنارة..

اقرأ ايضا.. حبس ربة منزل بتهمة ممارسلة الجنس مع نجل شقيقتها ب 15 مايو


إرسل لصديق