الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

انتقال حسام عوار لـ ”آرسنال” بات قاب قوسين وأدني ولكن هناك حل أخير.. تقرير

2020-09-29 20:00:55
حسام عوار
حسام عوار
وفاء الشحات

حسام عوار إلى أرسنال الإنتقال الأخير وسط إقتراب جديد وإغلاق الموعد النهائي، حيث يسعى آرسنال لإحضار لاعب خط وسط ليون قبل الموعد النهائي للانتقالات يوم الاثنين المقبل ، لكن لا يزال يتعين عليهم الاتفاق على الشروط مع النادي الفرنسي ، في حين أن النهج الجديد يزيد الأمور تعقيدًا.

يواصل آرسنال مساعيه للتعاقد مع "حسام عوار" من ليون و لكن مع بقاء أقل من سبعة أيام من فترة الانتقالات ، يواجه الآن منافسة من يوفنتوس، ولكن لا يزال "ميكيل أرتيتا" حريصًا على إضافة لاعب خط وسط آخر إلى فريقه قبل الموعد النهائي للانتقال الأسبوع المقبل.

لكن الإسباني يواجه معركة للهبوط بأي من الهدفين الرئيسيين، صفقة لاعب خط وسط أتليتيكو مدريد "توماس بارتي" لا تزال غير مرجحة ، حيث لا يهتم الجانب الإسباني بترك الغاني إلا إذا تم دفع الشرط الجزائي الخاص به، وهذا يعني أن أرسنال يودع 50 مليون جنيه إسترليني كاملة مع الدوري الأسباني مقدمًا ، وهو أمر صعب من الناحية المالية حتى مع وجود بعض المخارج المحتملة.

لقد حاولوا التفاوض مع أتلتيكو بشأن الدفع على أقساط لكن فريق مدريد لم يتزحزح - وما زالوا يأملون في ربط بارتي بعقد جديد، كان أرسنال يتفاوض في الوقت نفسه مع "جونينيو بيرنامبوكانو" قائد ليون بشأن صفقة لأوار ، حيث يسعى المدير الرياضي إيدو لتأمين صفقة أصبحت في الصدارة بشكل متزايد.

يستعد للتعاقد مع لاعب خط وسط ميلان البرازيلي لوكاس باكيتا، الذي يعتبره النادي الفرنسي بديلا مباشرا لـ "عوار"، لكن جان ميشيل أولاس ، رئيس النادي الذي غالبًا ما يكون صريحًا ، حدد يوم الجمعة موعدًا نهائيًا لخروج اللاعب ، مع حرص اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا على تحدي جديد.

هذا الموعد النهائي هو أكثر من مجرد محاولة لإغلاق مفتاح قبل عطلة نهاية الأسبوع، حيث شهد آرسنال بالفعل رفض عرض قيمته 33 مليون جنيه إسترليني ، ووصفه أولياس بأنه "عرض خجول". في الواقع ، أوضح أولياس علنًا استيائه من العرض الافتتاحي ، وأصر: "شعرنا أنهم لم يأخذوا في الاعتبار حقيقة أن هذا لاعب في المنتخب الفرنسي".

في آنفيلد مساء الإثنين ، بعد خسارة أرسنال 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول ، لم يقدم ميكيل أرتيتا الكثير في سعيه: "ليس لدينا أي أخبار عن لاعبين جدد وأي من اللاعبين الذين قد يغادرون النادي".

إنه أسبوع ، وأعتقد أنه سيكون مشغولًا حقًا للأندية الأخرى لأنه لم يتم إنجاز الكثير من الأعمال، دعونا نرى ما سيحدث." ومع ذلك ، بدا عوار وكأن وصوله إلى شمال لندن أكثر احتمالا من بارتي، كما انهم مستعدون لتقديم عرض ثانٍ وأفضل بشكل كبير ، والذي يمكن أن يربح ليون 45 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات.

لكن وفقًا لـ "RMC Sport" في فرنسا ، فإن يوفنتوس قد اقترب من الوصول إلى عوار قبل الموعد النهائي للانتقال يوم الاثنين، وكان أندريا بيرلو يتخذ خطوات لإعادة تشكيل فريقه ، مع التركيز على الحاجة إلى مزيد من السرعة والطاقة في خط الوسط.

وقد ساعد توقيع ويستون ماكيني وعودة ديجان كولوسيفسكي في هذا الصدد ، لكن يسعي البيانكونيري الآن لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم إبرام صفقة مع عوار والذي ساعدهم في إخراجهم من أوروبا الموسم الماضي.

إقرأ ايضا.. مكتشف محمد صلاح يكشف.. كيف كتب ”الفرعون” التاريخ داخل قلعة ليفربول؟.. تقرير

وقد يكون هذا بمثابة ناقوس الموت لآمال أرسنال في عدم الحصول على خدمات الفرنسي "حسام عوار" ، حيث يستطيع الأبطال الإيطاليون تقديم كرة القدم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


إرسل لصديق