الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

أخصائية تغذية علاجية: السمنة بوابة لأمراض كثيرة

2020-09-29 20:53:41
أرشيف
أرشيف
أحمد ناجي

قالت الدكتورة نهال حافظ، أخصائية التغذية العلاجية، إنه تم طلاق مبادرات كثيرة للقضاء على السمنة ومنها مبادرة "أطفال بلا سمنة"، ومبادرة "حظر الدهون"، ومبادرة "خس مع أون ترجت"، وحققوا جميعًا نجاحًا مبهرًا، وأخيرًا أطلقنا مبادرة "صحتك ورشاقتك أمان لأسرتك" والتي تضم العائلة كلها الرجال والنساء والأطفال وحتى سن المراهقة.
وأضافت "حافظ"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء، أن مبادرة "صحتك ورشاقتك أمان لأسرتك" أطلقناها ليس كي أخس ويكون مظهري جميل أو لكي ألتقط الصور وأحضر الفاشون والموضة ولكن للقضاء على السمنة فى حياتنا والتى أصبحت كابوسًا لعدد كبير من الناس فى المجتمع.
وتابعت: "السمنة أصبحت بوابة لأمراض كثيرة جدًا وليست شيئًا ترفيهيا"، مشيرة إلى أنه يجب أن نقضي على مرض السمنة من حياتنا، مطالبة بإنقاص الوزن لأي شخص شعر بالسمنة في منطقة البطن أو في أي مكان في الجسم حتى لو عدد قليل من السمنة حتى لا يكون عرضة للإصابة بأمراض السمنة الشهيرة.

الخارجية تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا حـادث تحطم طائرة النقل التابعة لسلاح الجو الأوكراني

بوابة الحكومة المصرية_ليلى علوى_بهجت صابر_Bank misr_ليفربول ضد آرسنال_عارفة عبد الرسول_Tansik_تقليل الإغتراب_تنسيق الازهر2020_تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة 2020


إرسل لصديق