الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

 أخصائية تغذية علاجية تكشف طرق إنقاص الوزن بسهولة 

2020-09-29 20:55:25
أرشيف
أرشيف
أحمد ناجي

قالت الدكتورة نهال حافظ، أخصائية التغذية العلاجية، إن السمنة تفتح الباب أمام الإصابة بأمراض الضغط والسكر وتكيسات المبيض لدى النساء وأمراض الكبد الدهني، وأمراض الكلسترول، مشيرة إلى أن السمنة لها عواقب وخيمة على جسم الإنسان ولا بد من القضاء عليها بأي طريقة.
ونفت "حافظ"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء، كل ما يُقال على أن تقليص الوزن بعد سن الأربعين صعب للغاية قائلة: "هذا الكلام لا أساس له من الصحة"، مؤكدة على أن سن الأربعين هو سن الأمل ويحتاج العمل على الحالة النفسية من أشياء ومعتقدات خاطئة ويحتاج لتصحيحها.
وتابعت: "كثير من الأشخاص ما بعد سن الأربعين يصابون بالاكتئاب من عدم إنقاص الوزن وكثرة الدهون المتراقمة في مناطق كثيرة في الجسم، مشيرة إلى أنه لا بد من التأهيل النفسي أولا قبل خوض إنقاص الوزن وبعدها النظام الغذائي الصارم والانتظام عليه مع الكشف عن عدم وجود أي مشاكل فى الهرمونات وبعدها يبدأ إنقاص الوزن بشكل مريح.

الخارجية تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا حـادث تحطم طائرة النقل التابعة لسلاح الجو الأوكراني

بوابة الحكومة المصرية_ليلى علوى_بهجت صابر_Bank misr_ليفربول ضد آرسنال_عارفة عبد الرسول_Tansik_تقليل الإغتراب_تنسيق الازهر2020_تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة 2020


إرسل لصديق