الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

هل ينجح مانشستر يونايتد في ضم ”يوفيتش” لإنقاذ كتيبته من الغرق؟.. تقرير

2020-09-29 21:02:06
لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش
وفاء الشحات

يريد مان يونايتد التعاقد مع لوكا يوفيتش على سبيل الإعارة وسيسمح ريال مدريد للاعب بمغادرة النادي، لذلك مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع لوكا يوفيتش على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

حيث ذكرت تقارير أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد على سبيل الإعارة، و عانى يوفيتش في ريال مدريد منذ انتقاله إلى البرنابيو بقيمة 54.8 مليون جنيه إسترليني من أينتراخت فرانكفورت في صيف عام 2019. حيث سجل اللاعب الصربي الدولي هدفين فقط في 18 مباراة بالدوري الإسباني ولعب الدور الثاني لكريم بنزيمة، و ترتبط مجموعة كبيرة من أندية الدوري الإيطالي بإعارة يوفيتش، ومنهم روما وميلان وإنتر ميلان مهتمون جميعًا بصفقة مؤقتة للاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

ومع ذلك ، يقول موقع "AS" الإسباني إن يونايتد انضم الآن إلى السباق على اختيار المهاجم، و ريال مدريد على استعداد للسماح ليوفيتش بالمغادرة على سبيل الإعارة ويريد أن ينضم إلى النادي حيث سيلعب معظم الدقائق.

يزعم التقرير أن يونايتد يريد إضافة قوة في العمق في المقدمة وخصص يوفيتش كلاعب يمكنه فعل ذلك بالضبط، واستمتع أنتوني مارسيال بأفضل موسم التهديف الموسم الماضي بعد رحيل روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان.

وانضم إيجالو على سبيل الإعارة من شنجهاي شينهوا في يناير الماضي ومن المقرر أن يعود إلى الدوري الصيني الممتاز في يناير 2021.

وصنع يوفيتش اسمًا لنفسه خلال عامين قضاها في فرانكفورت ، خاصة في موسم 2018/19 حيث سجل 27 هدفًا في جميع المسابقات وساعد الفريق الألماني في الوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

بدأ يوفيتش مع ريال مدريد في أول مباراة له في الدوري الإسباني هذا الموسم يوم السبت، ومع ذلك ، تم استبداله بعد 72 دقيقة في الفوز 3-2. في غضون ذلك ، حقق يونايتد أول فوز له في الدوري الممتاز هذا الموسم يوم السبت ، بفوزه على برايتون 3-2 بفضل ركلة جزاء متأخرة من برونو فرنانديز.

إقرأ ايضا.. مكتشف محمد صلاح يكشف.. كيف كتب ”الفرعون” التاريخ داخل قلعة ليفربول؟.. تقرير

لكن أسطورة الشياطين الحمر روي كين لم يتأثر بفريقه السابق ويعتقد أن أولي جونار سولشاير قد يفقد وظيفته إذا لم ينته النادي في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

وقال كين على قناة سكاي سبورتس: "فترة شهر العسل انتهت بالتأكيد بالنسبة لنا، و بدأ الضغط في التصاعد الآن ، لا سيما مع العروض التي كانت مثل تلك التي شهدوها خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك".

وأتم: "نعم أعتقد ذلك [سولشاير يمكن أن يطرد]. "إذا كان بإمكانهم الاستثمار في الأسبوع المقبل وشراء واحد أو اثنين ... إذا لم يفعلوا ذلك ، فإن الأيام الصعبة تنتظر يونايتد."


إرسل لصديق