الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

طارق الخولى: كثرة القوائم تزيد المنافسة في انتخابات النواب

2020-09-30 21:45:44
حسين شكيب

قال النائب طارق الخولي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، إن وجود قوائم عديدة في الانتخابات البرلمانية المقبلة يؤدي إلى المنافسة ويجعل هناك زيادة في المشاركة في التصويت وسيذهب الناس للتصويت الي من يقتنعون به .

وأضاف طارق الخولي خلال لقائه في برنامج الحياة اليوم المذاع علي قناة الحياة ، أن المنافسة تصب في صالح الناخب والمواطن، وهذا لان كل طرف سيقاتل ويقدم الرأي والاقتراحات التي تعمل علي إنجاح فكرته، لافتا الي أن النائب هو من سيكون أكثر استفادة من هذه الانتخابات.

وأوضح طارق الخولي ، أن الحياة الحزبية ستخرج متخذة خطوات في هذه الانتخابات وهذا لأن معظم المرشحين الذين تقدموا حتى الآن هم من الحزبيين .

وتابع : إن البرلمان الحالي كان غالبيته مستقلين أما بالنسبة الى البرلمان القادم سيكون أغلبيته من الحزبيين وهذا بطبيعة تشكيل القوائم وطبيعة المتقدمين . واستكمل : ان البرلمان القادم هو برلمان حزبي بامتياز وهذا لأن تقوية ودعم الأحزاب يعتبر حماية للدولة المصرية لان الجماعات الإرهابية يمكنها القفز في أي مؤسسة من الدولة بعد فترة اذا لم تكن هناك أحزاب قوية .

اقرا أيضا

شباب الصحفيين:تخريب العقول ونشر الفوضي وزعزعة الثقة بين المواطن والدولة شعار جمال عيد

بوابة الحكومة المصرية_ليلى علوى_بهجت صابر_Bank misr_ليفربول ضد آرسنال_عارفة عبد الرسول_Tansik_تقليل الإغتراب_تنسيق الازهر2020_تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة 2020


إرسل لصديق