الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

الشامي: «موافق على نقل مباراتنا مع الغزل بشرط «تطلع الجبلاية تقول عايزة المحلة يكسب»

2020-10-01 00:44:39
أميرة السمان

قال مصطفى الشامي، المشرف العام على الكرة بنادي بلدية المحلة، إن العلاقة بين نادي بلدية وغزل المحلة، جيدة للغاية طوال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه ليس هناك سببًا مقنعًا لنقل مباراة الفريقين المقرر لها السبت المقبل.

وأوضح الشامي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه لأول مرة تقام مباراة بين الفريقين خارج المحلة، وليس هناك سببًا واضحًا لنقل المباراة في ظل غياب الجمهور، مشيرًا إلى أن ناديه تقدم باحتجاج رسمي للاعتراض عن نقل المباراة باعتبار أن هذا القرار مجاملة واضحة وصريحة لطرف على حساب الآخر.

وتابع أن ناديه تواصل مع غزل المحلة الذي رحب بعدم نقل المباراة خارج ملعب البلدية، في ظل العلاقات الجيدة بين الطرفين، وما تردد عن نقل المباراة لأسباب أمنية غير مقنع، مضيفًا: «نقل المباراة خارج ملعب بلدية المحلة غير مُبرر ومفيش سبب مقنع لنقل اللقاء».

واستكمل: «لو اترفض قرار إقامة المباراة على ملعب بلدية المحلة، ماعندناش مشكلة بشرط اتحاد الكرة يطلع يقول احنا عايزين غزل المحلة يفوز بالمباراة، ومفيش أي احتقان بين الناديين لكن التعنت ده غريب ممكن يخلق احتقان».


اقرا ايضا

حنان الحكيم تتعاقد على تقديم برنامج "فاشون ومرايا"

بوابة الحكومة المصرية_ليلى علوى_بهجت صابر_Bank misr_ليفربول ضد آرسنال_عارفة عبد الرسول_Tansik_تقليل الإغتراب_تنسيق الازهر2020_تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة 2020


إرسل لصديق