الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

كريم ذكرى: الحديث عن مجاملة مصطفى شوبير أمام الترسانة غير منطقي

2020-10-01 01:10:18
أميرة السمان

قال كريم ذكري، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه قرر خوض تجربة الإعلام وتحليل المباريات منذ إعلانه الاعتزال عام 2015، مشيرًا إلى أنه يخضع لدراسات في الفترة الحالية، للجمع بين الخبرة والدراسة في المجال الرياضي.

وأضاف ذكري، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن مباراة الأهلي والترسانة شهدت ظهور وجوه شابة عديدة على رأسها الحارس مصطفى شوبير، الذي حدث حوله جدلًا كبيرًا، وهو ليس منطقيًا، لا سيما وأن مستواه فقط هو من يجبره على اللعب للنادي الأهلي وليس لارتباط اسمه بوالده أحمد شوبير حارس الأهلي الأسبق.

وتابع أن مصطفى شوبير، يتعرض لضغوط كبيرة كونه نجل أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، والاهتمام الزائد من البعض به غير منطقي على الإطلاق، موضحًا أن ما تردد بشأن أن مشاركته مجاملة ليس صحيحًا، لا سيما وأن مدربه سيرحل خلال ساعات، لذلك لا فائدة وراء مجاملته.

واختتم كريم ذكري، أن مصطفى شوبير لا يتحمل مسئولية هدف الشواكيش لا سيما أن الدفاع يتحمل هذه المسئولية، وهو حارس واعد لكنه يحتاج للمزيد من الوقت.

اقرا ايضا

حنان الحكيم تتعاقد على تقديم برنامج "فاشون ومرايا"

بوابة الحكومة المصرية_ليلى علوى_بهجت صابر_Bank misr_ليفربول ضد آرسنال_عارفة عبد الرسول_Tansik_تقليل الإغتراب_تنسيق الازهر2020_تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة 2020


إرسل لصديق