الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

كريم ذكرى: المصري أبرم صفقات ليست على مستوى الفريق

2020-10-01 01:11:59
أميرة السمان

قال كريم ذكري، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن مباراة الزمالك والمصري، التي ستجمع بين الفريقين بالدوري الممتاز، اليوم الخميس، صعبة للغاية .

وأضاف ذكري، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن المصري يعاني قبل بداية الدوري، بسبب أن الصفقات التي أبرمها لم تكن على المستوى المطلوب، فضلًا عن النقاط الكثيرة التي افتقدها الفريق في بداية الموسم مع إيهاب جلال.

واستكمل أن المشاكل التي يعاني منها الفريق في حراسة المرمى وقلب الدفاع، فضلًا عن مشاركته في كأس مصر والدوري بالإضافة للكونفدرالية قبل خروجه منها، كانت ضغط كبير على اللاعبين، لذلك تراجعت نتائجه بشكل ملحوظ، موضحًا أنه تصريح إيهاب جلال قبل انطلاق الموسم باللعب على بطولة وضع الفريق تحت ضغط.

واختتم تصريحاته، أنه من الضروري خلق موارد للنادي المصري، للتعاقد مع لاعبين على مستوى يليق بالفريق، ويتم خلق حالة داخل الفريق بوجود عناصر من الخبرات مع الشباب، لتمثيل الفريق، فضلًا عن ضرورة وجود كشافين لجلب اللاعبين للفريق، وتبرع بمبالغ مالية من جانب محبي النادي.

اقرا ايضا

حنان الحكيم تتعاقد على تقديم برنامج "فاشون ومرايا"

بوابة الحكومة المصرية_ليلى علوى_بهجت صابر_Bank misr_ليفربول ضد آرسنال_عارفة عبد الرسول_Tansik_تقليل الإغتراب_تنسيق الازهر2020_تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة 2020


إرسل لصديق