الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

مساعد رئيس حزب ”المصريين”: وعي الشعب يُمثل حائط الصد الوحيد ضد أي شائعات

2020-10-20 15:23:32
وفاء محمد

أشاد اللواء حسام بدر الدين، مساعد رئيس حزب "المصريين"، بالرسائل التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته اليوم في حفل تخرج عدد من الكليات والمعاهد العسكرية، مشددًا على أن حديث الرئيس السيسي المتكرر عن الوعي أمر في غاية الأهمية؛ لأن الرئيس السيسي يعي جيدًا خطورة تزييف الحقائق والوعي من قبل جماعة الإخوان الإرهابية التي تسعى جاهدة لخراب وتدمير مصر ومؤسساتها الوطنية المتماسكة.

وقال "بدر الدين"، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، إن الجماعة الإرهابية مع كل إنجاز تقوم به الدولة المصرية لا تتوقف أبدًا عن التشكيك في هذا الإنجاز، موضحًا أن تلك الجماعة الخبيثة تستخدم وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي التي تنفق عليها قطر مليارات الدولارات مستهدفين بذلك هدم الدولة المصرية.

وأضاف مساعد رئيس حزب "المصريين"، أن الإعلام الأسود التابع للجماعة الإرهابية المارقة لا يمت بصلة إلى الإعلام، موضحًا أن جماعة الإخوان الإرهابية تُسيس وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي لصالح الدولة المصرية وخراب الشارع المصري وتنفيذ مخططات الدول المعادية؛ الأمر الذي أكد عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرارًا وتكرارًا في أحاديثه، والتي كان آخرها اليوم.

وأوضح أن وعي المصريين يُمثل حائط الصد الوحيد ضد أي شائعات، مشيرًا إلى أن الإعلام المصري حريص دائمًا على كشف الحقائق، ونجح مؤخرًا في إيصال هذه الحقائق للشعب المصري، مشيرًا إلى أن الإعلام الوطني يلعب دورًا هامًا في هذا الصدد.

وأشار إلى أن وعي المصريين جعلهم يرفضون كل الدعوات المشبوهة التي أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية مؤخرًا بالخروج ضد الدولة المصرية، مؤكدًا على أن ثقة الشعب المصري بلا حدود في الرئيس السيسي وسياساته داخليًا وخارجيًا.

ولفت إلى أن المصريون يعلمون جيدًا حجم التنمية غير المسبوقة التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس السيسي، والتي دفعت عجلة الإنتاج ووفرت فرص العمل لمئات الآلاف من الشباب والعمال، مؤكدًا على وقوف واصطفاف المصريين خلف قائدهم الرئيس عبد الفتاح السيسي وجيشهم الباسل وشرطتهم الوطنية، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية كشفت مخططات أهل الشر وتتصدى لها بالبناء والتنمية.

وأوضح أن النهضة الكبيرة التى حققتها الدولة المصرية خلال فترة الرئيس السيسي دفعت قنوات الإخوان لتزيد من أكاذيبها وحملاتها التحريضية، مشيرًا إلى أن حجم الإنجازات غير المسبوقة أحدثت حالة من الصدمة داخل جماعة الإخوان وقنواتها التحريضية، مما يجعلهم يحاولون التشكيك فى تلك الإنجازات التي تحدث على أرض الواقع.

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

فريد الاطرش_تنسيق الدبلومات الفنية2020_الارصاد_الارصاد الجوية_مها احمد_حالة الطقس_الرجاء ضد الزمالك_نتيجة مباراةالزمالك_بدر بانون_يحي الفخرانى_موقع دعم مصر_قناة مدرستنا_رئيس مجلس الشيوخ


إرسل لصديق