الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

عبدالرحيم كمال: الجيش المصري درع للوطن وهو قوة عظيمة للدفاع عنها ضد المعتدين

2020-10-20 21:19:32
أرشيفية
أرشيفية
مني عامر

أكد النائب عبد الرحيم كمال، عضو مجلس الشيوخ، على أهمية التصريحات الصادرة عن الرئيس السيسي خلال حفل خريجي الكليات العسكرية والتي اكد فيها، إنه لا يمكن لأي عدو خارجي أن يعتدي على مصر، وأن قوة الجيش المصري كافية لحماية البلاد من أي اعتداء مؤكدا انها تصريحات واضحة عن قوة الجيش المصري وقدراته في التصدي للطامعين والإرهابيين والخونة.

واضاف كمال، أن المؤامرة على مصر لا تزال منصوبة موضحا ان تصريحات الرئيس السيسي، اكبر دليل على ذلك فهو يرى الأمور بكافة تفاصيلها، والخطر الذي يحيط بالوطن ولذلك تأتي التدريبات المستمرة للقوات وتزويد الجيش المصري بالسلاح والعتاد اللازم له.

وشدد كمال، إنه طوال السنوات السبع الماضية، تأكد تماما ان هناك قوى خارجية وإقليمية وعملاء بالداخل والخارج وإرهابيين يستهدفون بالوطن بحملات ممنهجة متواصلة، تحاول أن تروج لاكاذيب وشائعات وفبركات غير حقيقية قال كمال، مهما تواجه مصر من تحديات الا انها تشهد حركة عمران وتنمية وإصلاح لم تحدث على مدى عقدين من الزمان.

اقرا ايضا

د. محمد رمضان الشرقاوي معاون وزير التعليم العالي للتمويل والاستثمار

جريمة نهر دجلة-ميرنا نور الدين-حالة الطقس اليوم-دورى ابطال اوروبا-فريد الأطرش-الطقس غدا-بوابة الحكومة المصرية-تنسيق الدبلومات الفنية 2020-بيراميدز-البرازيلية


إرسل لصديق